بعد أن تحطم موسمه المحلي بهزيمتين متتاليتين أمام نادي برشلونة، سيصب ​ريال مدريد​ تركيزه على الاحتفاظ بلقب ​دوري أبطال أوروبا​، كوسيلة وحيدة لإنقاذ ما تبقى من موسمه المتعثر عندما يستقبل أياكس أمستردام بعد قليل في إياب دور الستة عشر. وكان الملكي قد فاز ذهابا على الفريق الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفي نفس الوقت، سيحاول بوروسيا دورتموند تحقيق ريمونتادا على ارضه، عندما يستضيف ​توتنهام​ الانكليزي الذي فاز ذهابا في ويمبلي بنتيجة 3-0.

على صعيد اخر، قدم نادي تشيلسي الانكليزي استئنافًا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وذلك لإيقاف العقوبات المفروضة عليه لانتهاكه قوانين التعاقد مع لاعبين قصر.
وكان الفيفا قد منع تشيلسي من إبرام اي صفقة خلال فترتي الانتقالات المقبلتين بسبب مخالفاته، بالإضافة إلى تغريمه 600 ألف دولار.

تشيلسي يستأنف قرار حرمانه من الميركاتو

محليا، وضمن منافسات الجولة 17 من الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق نادي الاخاء الاهلي عاليه فوزاً صعباً على منافسه فريق الصفاء بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي اقيمت على ملعب بيروت البلدي.

احمد حجازي يهدي الاخاء انتصاراً غالياً في الثواني القاتلة امام الصفاء

اسيويا، فاز فريق غوانغزو إيفرغراند الصيني بنتيجة 2 - 0 امام فريق سانفريس هيروشيما الياباني في اللقاء الذي اقيم على ارض الفريق الاول في ملعب استاد تيانهي في دوري ابطال اسيا.

كما فريق غوانغزو إيفرغراند الصيني بنتيجة 2 - 0 امام فريق سانفريس هيروشيما الياباني في اللقاء الذي اقيم على ارض الفريق الاول في ملعب استاد تيانهي.

وفي كرة السلة،تمكن فريق الرياضي بيروت من حسم التأهل الى نهائي مقدسي بطولة لبنان للسيدات بعد فوزه على الانترانيك بيروت بنتيجة 62 - 43 في المباراة الرابعة التي اقيمت على ارض ملعب المنارة، ليحسم السلسلة بنتيجة 3-1

متفرقات دولية ومحلية:

- شهدت تدريبات نادي اورلاندو برايد الاميركي مفاجأة وهي مشاركة لاعبة الفريق سيدني ليروكس في التمارين وهي حامل في شهرها السادس.وأعربت سيدني عن فخرها، حيث قامت بنشر صور في التدريبات وهي حامل، معلقة على الصور:" لم أكن أعتقد أنني سأبدأ التحضير للموسم الجديد وأنا حامل في شهري السادس، لكنني هنا".

- سيشارك لبنان في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "ابوظبي 2019"، ببعثة تتألف من 64 شخصاً بواقع إداريين اثنين و16 مدرباً و46 لاعباً سيشاركون بعشرة العاب، خلال البطولة التي تستضيفها الامارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 الى 22 آذار الجاري.

- قرر ​يواكيم لوف​ مدرب منتخب ألمانيا، استبعاد ثلاثي بايرن ميونيخ ماتس هاميلز، توماس مولر وجيروم بواتينغ من القائمة التي سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

​​​​​​​