شدد البرتغالي ​جوزفالدو فيريرا​ مدرب ​السد القطري​ على ان الفريق بالكامل متأهب وجاهز لمواجهة ​أهلي جدة​ اليوم للانطلاق بقوة في ​دوري ابطال آسيا​ أملا في حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل للمجموعة الحديدية .

وفي البداية عبر فيريرا عن سعادته بالتواجد في جدة للمرة الثانية خلال الستة اشهر الاخيرة لمواجهة فريق الأهلي ،بعدما التقى الفريقان العام الماضي في مباراتي دور الستة عشر التي تفوق خلالها السد وتأهل بنتيجة المباراتين بعد الفوز في الدوحة والتعادل في جدة .

وأشاد فيريرا بالفريق السعودي مؤكدا انه يعد واحدا من أقوى الفرق الخليجية ويدرك ايضا انه غير بعض لاعبيه وتعاقد مع اسماء جديدة ومدرب جديد ايضا وانه لن يكون خصما سهلا على الإطلاق بالنسبة لهم .

و عن ضغط الجماهير الكبيرة التي سيواجهون ، اكد مدرب السد ان لاعبيه اعتادوا دائما على اللعب في مثل هذه الاجواء وهي تعطيهم الحافز لتقديم افضل ما لديهم وتحقيق الهدف الذي جاؤوا من أجله وهو الفوز .

وقلل فيريرا في الختام من اهمية غياب النجم الاسباني ​تشافي هيرنانديز​ لعدم جهوزيته بدنيا 100% ، معتبرا ان السد يقدم عروضا قوية ويحقق افضل النتائج في الدوري لأنهم يلعبون كمنظومة متكاملة ولا يعتمدوا على لاعب معين او نجم واحد .