حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثاً استثنائياً ألهب حماس الجماهير والمتابعين. فقد افتتح ​رومان راينز​ العرض بالتوجه الى زميله ​سيث رولنز​ بكلام عاطفي مؤثر حول وجوب اعادة لم شمل فريق "ذا شيلد" لان الغد غير مضمون ولا نعرف ما يخبئه لنا المستقبل، ودعاه الى مسامحة ​دين امبروز​. وبدا التأثر واضحاً على رولنز الذي وافق على العرض، لكن امبروز الذي كان في الكواليس لم يبد متحمساً وقبل ان يرد عبر الشاشة، تعرض لاعتداء غادر من إلاياس.

وقبيل انتهاء العرض، كان امبروز قد خسر مباراته مع إلاياس ويستعد للمغادرة حين تقدم منه راينز ورولنز ليطلبا منه مجدداً اعادة احياء |ذا شيلد" لكنه رفض وخذلهما قبل ان يغادر بين الجمهور. عندها، ظهر الثلاثي ​بوبي لاشلي​ و​درو ماكنتاير​ و​بارون كوربن​ وتبجحوا بالانتصار الذي حققوه خلال العرض على كل من ​براون سترومان​ وبطل القارات ​فين بالور​ و​كورت انغل​، معلنين انهم الفريق الاقوى في العرض، وافسحوا المجال امام "شيلد" لمواجهتهم مرة وحيدة خلال عرض "فاستلاين" المرتقب، وهم يعلمون تماماً قرار امبروز الرافض لعودة الفريق. وبعد مواجهة كلامية، اشتبك المصارعون الثلاثة مع راينز ورولنز وكان تفوقهم واضحاً، الامر الذي ادى الى استفزاز امبروز الذي اسرع عائداً الى الحلبة وانضم الى زميليه لطرد المهاجمين من الحلبة. عندها وقف ثلاثي "شيلد" متحدين ووضعوا ايديهم فوق بعض كما كانوا يفعلون سابقاً، معلنين بذلك عودة الفريق ليواجه الثلاثي لاشلي-كوربن-ماكنتاير في مباراة نارية خلال عرض "فاستلاين".

في المقابل، كانت ستنيفاني ماكمان تعلن الخبر السعيد لبيكي لينش حول السماح لها بالعودة الى الحلبة، حتى انها قدمت لها مباراة في مواجهة بطلة السيدات روندا روساي اذا ما تغلبت على شارلوت فلير ضمن فاعليات "فاستلاين". هذا الامر لم يرق لروساي التي اقتحمت الحلبة وشنت هجوماً عنيفاً جداً على لينش استمر خارج الحلبة، ما دفع بستيفاني الى التصريح بعدها بأنها مستاءة جداً من تصرفات روساي، وانها ستقدم الدعم لكل من ينافسها على اللقب خلال عرض "راسلمانيا".

كما تخلل العرض هجوم كلامي عنيف من تريبل اتش على باتيستا، وتحداه لمواجهته.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "Heavy Machinery" على الفريق "ب" وفريق "اسانشون" وزاك رايدر وكورت هوكنز، وبطل الزوجي فريق "ريفايفال" على اليستر بلاك وريكوشيه بسبب عدم الاهلية، ونتاليا على بروبي رايوت، وتامينا على ساشا بانكس.