اعترف اللاعب الدولي البرازيلي في صفوف فريق ​ريال مدريد​ ​كاسيميرو​ بالقوة التي يتمتع بها فريق أياكس أمستردام، قبل المواجهة المنتظرة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حديث صحفي قال فيه:"اداء ​اياكس​ في الذهاب كان جيدا وانا لم اتفاجأ به، لأنهم لعبوا مباراتين كبيرتين ضد ​بايرن​ ميونيخ".واضاف:"مباراة الذهاب لم نظهر بها كما يجب في امستردام، لكن حققنا نتيجة جيدة، والمهم هو التأهل، ولا تهم الطريقة".

وعن امكانية الفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي واصل قائلا:"يجب ان نتمتع بالهدوء، نحن نعمل لتحقيق البطولة،حين نجحنا في تحقيق اللقب في المرة الثانية على التوالي الجميع طالبنا الفوز للمرة الثالثة،وفي حينها قلنا في انفسنا علينا ان نفكر مباراة بعد مباراة".

وعن رحيل جولين لوبيتيغي عن الفريق قال:"انا اعتبره مدرب عظيم، للأسف لم يستمر،لقد ساعدني في بورتو وفي ريال مدريد، لكن الأمور لم تسير كما يجب،هو مدرب رائع وأظهر ذلك مع منتخب إسبانيا".



وعن ​سولاري​ تابع بالقول: "هو مدرب عادل مع الجميع".

وعن المنافسة بينه وبين يورنتي في الفريق ختم قائلا:"انا لا اعتبر نفسي انني لاعب اساسي في ريال مدريد، المنافسة مهمة، و​يورينتي​ أظهر أنه قادر على اللعب وهذا امر يجيد لنا وللفريق ،يجب ان يكون الجميع في حالة جيدة وحين يفوز الفريق فإننا جميعنا أبطال".