كشف لاعب وسط نادي ​ريال مدريد​ ​لوكا مودريتش​ عن أهمية الفوز في مباراة الغد أمام أياكس أمستردام ببطولة ​دوري أبطال أوروبا​،والتي يستضيفها ملعب "سانتياغو بيرنابيو في إطار جولة الإياب من دور الـ16 للمسابقة القارية، بعد نجاح الريال في الفوز بالذهاب على ملعب "يوهان كرويف" 1-2.

وخلال مؤتمر صحفي خاص بالمباراة قال فيه: "دوري أبطال أوروبا لها أهمية خاصة لدى ريال مدريد".واضاف:"سنلعب امام فريق لديه عناصر شابة مميزة، ولكن الفوز بمباراة الغد هو مفتاح للاستمرار في المنافسة على اللقب".

وعن تأثير الكلاسيكو على هذه المباراة تابع بالقول:" عندما تخسر مباراتين أمام خصم كبير، تكون الأجواء غير جيدة بالفريق ولكن علينا التركيز فيما هو قادم لتحقيق الفوز،في مباراة الكأس أمام برشلونة، قدمنا مباراة جيدة ولكن لم نستطع استغلال الفرص للتسجيل في مرماهم".

وعن وضع الويلزي غاريث بايل في الفريق واصل بالقول :"ربما لم يحالفه التوفيق في الكلاسيكو لكن هذه أشياء طبيعية يمر بها جميع اللاعبين ولا يمكن أن ننسى ما قدمه لريال مدريد من قبل".

وعن ما يشاع عن عودة ​جوزيه مورينيو​ لتدريب النادي الملكي اردف قائلا:"لست مهتما بالرد على الشائعات التي تخرج من الصحافة".

وختم حديثه بالقول:"دائما تخرج اخبار هدفها تهديم الفريق، وهذا أمر اعتدنا عليه منذ عام 2015، والبعض وصف ريال مدريد بالفريق الميت ولكننا حققنا إنجازات كبيرة بعد ذلك".