حمل المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ​ماسيميليانو أليغري​،نفسه مسؤولية تلقي لاعب الفريق ميراليم ​بيانيتش​، البطاقة الحمراء أمام نابولي بعد نيله انذارين في المباراة التي فاز بها يوفنتوس بنتيجة 2-1 ضمن اطار منافسات الجولة 26 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وخلال حديثه عن طرد بيانيتش خلال المؤتمر الصحفي قال اليغري:" انا من يتحمل الخطأ لقد كان علي ان استبدله عندما حصل على البطاقة الصفراء الأولى، كان في خطر، لكنني لم أتوقع منه أن يتعامل هكذا".وأضاف:"بعد طرد بيايتش افتقد الفريق بعض من تنظيمه،ونابولي اكتسب الشجاعة بجانب أن حشد الجماهير ساهم في دفعهم، كان لدينا فرصة للتسجيل من جديد، ونحن دفاعنا جيدا أيضا".

وتابع قائلا:"ارتكبنا الكثير من الأخطاء في التمرير،وهذا ما سمح لهجوم نابولي في مهاجمتنا لقد لعبنا دفاعيا بشكل جيد ،لكن من الناحية الإيجابية، تمكنا من التعامل تحت الضغط".

وعن طرد حارس نابولي واصل قائلا: "قرار طرد ​ميريت​ صحيحا بغض النظر عما إذا حدث تلامس أو لا. الحكم قرر وتقنية الفيديو أيضًا. الحكم كان جيدا في المباراة وقرأ المواقف جيدا".

وعن مواجهة ​اتلتيكو مدريد​ قال: "علينا ان نكون صبورين، لأن المباراة قد تستمر حتى الدقائق الاخيرة دون اهداف، لكن هذا لا يعني أنه تم إقصائنا يجب ان نسجل من الفرص التي ستسنح لنا".

وعن مستقبله مع الفريق ختم بالقول :"سنجلس للحديث عن هذا، أنا سعيد بكوني في يوفنتوس، لكن الأمر يحتاج لاتفاق بين الجهتين من اجل الطريق الأفضل الذي يجب أن نتخذه".