انتهت قمة الجولة 26 من ​الكالتشيو​ الايطالي بين المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس ووصيفه ​نادي نابولي​ بفوز اليوفي 2 - 1 في الساو باولو معقل الفريق الجنوبي لتقترب السيدة العجوز من حسم لقبها الثامن على التوالي في البطولة.

اللقاء شهد بطاقتين حمراوتين تحصل عليهما حارس نابولي ​اليكس ميريت​ بعد اعاقته لرونالدو المنفرد ومن ناحية يوفنتوس ​ميراليم بيانيتش​ بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين.

اللقاء شهد ندية كبيرة بين الطرفين ففي الشوط الاول كان اليوفي قريب من تسجيل نتيجة كبيرة بعد الطرد لكنه اكتفى بهدفي بيانيتش د 28 من ركلة حرة مباشرة و​ايمري تشان​ د 39 من راسية

في الشوط الثاني وبعد طرد بيانيتش د 47 تقدم اصحاب الارض الى الامام للقيام بريمونتادا تاريخية وقلصوا الفارق عبر ​كاييخون​ د 61 لتفتح المباراة على جميع الاحتمالات .

وحملت د 84 اعلان الحكم روكي عن ضربة جزاء لنابولي بعد العودة الى تقنية الفيديو واحتساب لمسة يد على ​اليكس ساندرو​ لكن قائد نابولي ​انسيني​ لم يتمكن من التسجيل وارتطمت كرته بالعارضة لتنتهي المواجهة بفوز اليوفي 2 - 1 وابتعاده في الصدارة. يذكر ان يوفنتوس اصبح اول فريق ايطالي يحرز 23 انتصار في اول 26 جولة في الكالتشيو الايطالي.

لمتابعة ترتيب البطولة وتفاصيل الجولةاضغط هنا