ضمن الجولة 26 من ​الكالتشيو​ الايطالي قاد الايطالي فابيو ​كوالياريلا​ فريقه ​سامبدوريا​ للفوز على سبال بنتيجة 2 - 1 بعد ان سجل هدفي المواجهة ليقود فريقه الى الاقتراب من المراكز الاوروبية. هدفا كوالياريلا جعلاه يتقاسم صدارة هدافي الكالتشيو رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس برصيد 19 هدف.في لقاء اخر اجبر نادي ​فروسينوني​ مضيفه نادي جنوى على التعادل السلبي رغم ان الضيوف لعبوا منقوصي العدد بعد ان تلقى كاساتا البطاقة الحمراء د 34 من اللقاء. وفاز تورينو على كييفو 3-0.اما لقاء ​اودينيزي​ و​بولونيا​ فقد استطاع اصحاب الارض من حسم المواجهة 2 - 1.

في انكلترا، وضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، فاز تشيلسي على فريق ​فولهام​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب كرافن كوتادج يوم الأحد. اما ديربي ميرسيسايد انتهى بالتعادل السلبي بين ​ليفربول​ و​ايفرتون​، ليصبح رسميا ​مانشستر سيتي​ بالصدارة بفارق نقطة عن ليفربول الثاني.

واقترب ​نادي خيتافي​ صاحب المركز الرابع في الليغا الاسبانية من ابن المدينة ريال مدريد الثالث بعد ان تخطى مضيفه ​نادي ريال بيتيس​ بنتيجة 2 - 1 لحساب الجولة 26 من البطولة المحلية.

وفي فرنسا، حقق فريق ليون فوزا كاسحا على ضيفه تولوز بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، وواصل تقدمه نحو وصافة الدوري الفرنسي، في لقاء جمع الفريقين في ملعب "بارك أولمبيك ليون" ضمن الاسبوع السابع والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ1".

محليا وضمن منافسات الجولة 17 من الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق ​نادي العهد​ فوزاً صعباً على ​السلام زغرتا​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب السلام.
وبهذا الفوز المهم، واصل العهد تصدره للبطولة برصيد 49 نقطة، في حين تجمد رصيد السلام عند النقطة 16 في المركز السادس.

وفي كرة السلة، ضمن مباريات مرحلة الاياب من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق اطلس فوزاً ساحقاً على ​الحكمة بيروت​ بنتيجة 103-78 في المباراة التي اقيمت على ملعب راهبات الانطونيات- في كسارة.

ونختم مع كرة المضرب، حيث احرزت الصينية يافان وانغ لقب بطولة اكابولكو لتنس السيدات بعد فوزها على الاميركية صوفيا كينن في المباراة النهائية. ففي المباراة النهائية للبطولة، فازت وانغ على كينن بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-2 ، 3-6 و 7-5، بتوقيت ساعتين وعشرة دقائق.