قرارات تحكيمية منها صحيحة ومنها خاطئة في مباراة الكلاسيكو التي جمعت ​ريال مدريد​ و​برشلونة​ ضمن اطار منافسات ​الدوري الاسباني​ والتي فاز بها ​النادي الكتالوني​ بهدف نظيف في البيرنابيو.

فعند الدقيقة 11 طالب لاعبو ريال مدريد بركلة جزاء بحجة ان ​راكيتيتش​ لاعب برشلونة قام باعاقة ريغيلون لاعب ريال مدريد داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لانه لم يكن هنالك اي خطأ.

في الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة وقراره خاطىء لان راكيتيتش لاعب برشلونة سقط عمدا على الارض بدون اي اعاقة من كاسيميرو لاعب ريال مدريد.

في الدقيقة 44 خطأ واضح لصالح برشلونة بعدما قام ​راموس​ لاعب ريال مدريد بضرب ميسي لاعب برشلونة على وجهه عمدا والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وكان من المفترض احتساب خطأ على راموس لاعب ريال مدريد واشهار البطاقة الصفراء على الاقل بوجهه كما كان من المفترض على الحكم المساعد التدخل وابلاغ الحكم الرئيسي عن الحالة لاخذ القرار المناسب.

في الدقيقة 64 احتسب الحكم المساعد تسلل على فينيسيوس لاعب ريال مدريد وقراره غير صحيح لانه كان على نفس خط آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة وهنا يجب على الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم.