نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن رئيس نادي ​ريال مدريد​، ​فلورينتينو بيريز​، اتخذ قرارا نهائيا بالاستغناء عن خدمات المهاجم الويلزي ​غاريث بايل​.

وأوضحت التقارير أن بايل لم يعد مرغوبا فيه في النادي وأن بيريز حسم امره لجهة بيع اللاعب في الصيف المقبل. وأشارت إلى أن غضب بيريز على بايل ناجم عن عدم الانضباط الذي ابداه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

على صعيد متصل، تلقى نادي ريال مدريد الاسباني بقيادة ​سانتياغو سولاري​ صفعة قوية وذلك قبل مواجهة برشلونة في ​كلاسيكو البرنابيو​ ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري.
وكشفت ​صحيفة ماركا الإسبانية​، أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة القائد سيرجيو راموس في لقاء القمة أمام الغريم برشلونة بسبب شعوره بآلام.

الانصار يتخطى الراسينغ بثنائية نظيفة

محليًا، و ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، إنتهت المواجهة التي جمعت اليوم الجمعة ناديي طرابلس والتضامن صور بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب طرابلس. من جهته، فاز الانصار على الراسنيغ بهدفين للاشيء.

وفي الرياضات الميكانيكية،نجح الالماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري في تسجيل اسرع لفة في اليوم الأخير من تجارب برشلونة الشتوية لعام 2019 بعد صراع كبير مع ​لويس هاميلتون​ سائق مرسيدس.

فيتيل يتفوق على هاميلتون في اليوم الاخير من تجارب برشلونة  ​​​​​​​

اما في كرة المضرب، نجح نجم كرة المضرب المايسترو السويسري روجيه فيدرر بالوصول للدور النهائي العاشر له ضمن منافسات بطولة دبي الدولية لكرة المضرب عقب فوزه السهل على منافسه الكرواتي بورنا كوريتش بنتيجة مجموعتين نظيفتينوبواقع 2 - 6 و2 - 6، ليقابل اللاعب اليوناني الشاب المتألق تسيتسيباس يوم غد.

فيدرر يصل الى نهائي بطولة دبي الدولية ​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي النجمة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك فسخ عقد مهاجمه سيدريل لويس.
ابناء ميسي يعبرون عن اعجابهم بشخصية هاري بوتر​​​​​​​

- نشرت زوجة نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، انطونيلا روكوزو صورة لابنيها ماثيو وثياغو وهما يرتديان ملابس شخصية هاري بوتر، وعنونت روكوزو الصورة ب :" اموت في حب الساحرين ".

- قرّر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف جميع مباريات المرحلة الـ26 من الكالتشيو هذا الموسم، في الدقيقة 13، ولمدّة 60 ثانية، وذلك مع إقتراب الذكرى السنوية الأولى لرحيل قائد نادي فيورنتينا والمدافع الإيطالي دافيدي أستوري، الذي كان يحمل القميص رقم 13.