ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس ملك اسبانيا​ "كويا ديل راي"، حجز نادي فالنسيا مقعده في نهائي الكأس امام برشلونة بعد ان حقق فوزاً ثميناً امام ريال بيتيس وبواقع 1-0 ليحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 3-2 وكانت المباراة صعبة على الخفافيش حيث قدم لاعبو بيتيس اداء افضل ولكن الفعالية الهجومية منحت الخفافيش الفوز في اللقاء.

وفي سياق اخر، اكدت شبكة ميديا سيت إيطالية أن رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز قرر بيع البرازيلي مارسيلو .واجتمع بيريز مع وكيل أعمال البرازيلي مارسيلو وأبلغه بالموافقة على رحيله في الصيف المقبل وانه لا يمانع الانتقال الى يوفنتوس الايطالي بشرط ان يكون البدل المادي جيد.ويرغب بيريز في بيع مارسيلو مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون كمتغيرات لتصل الصفقة لـ52 مليون يورو.


عربيا، حسم فريق النصر قمة الاسبوع الثاني والعشرين من بطولة دوري الامير محمد بن سلمان لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فريق الشباب بنتيجة هدف دون ردّ.وسجّل المغربي عبد الرزاق الحمدالله هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

ودك نادي السد شباك نظيره نادي قطر بثمانية اهداف وهزمه بنتيجة 8 - 1 ضمن الجولة 18 ضمن منافسات دوري نجوم قطر.

محليا، يلعب اليوم طرابلس امام التضامن صور والانصار امام الراسينغ ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم.




وبالانتقال لكرة السلة، وضمن الجولة 14 من الفا بطولة لبنان لكرة السلة تمكن نادي بيروت من تخطي ضيفه في مجمع الشياح الرياضي نادي بيبلوس بنتيجة 83 - 76 .
افضل مسجل في بيروت كوينسي دوبي 22 نقطة بينما نيلسون كان الافضل من بيبلوس 29 نقطة.

وفشل دنفر ناغتس في الاستفادة من الفرصة التي اعطاه اياه نادي ​غولدن ستايت​ واريرز لاعتلاء صدارة المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد سقوطه امام ​يوتا جاز​ بفارق 7 نقاط وبنتيجة 111 - 104.

كما سقط متصدر المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية غولدن ستايت واريرز في المباراة التي جمعته مع ​اورلاندو ماجيك​ بفارق 7 نقاط وبواقغ 96 – 103، ليعطي بذلك فرصة لدنفر ناغتس لاعتلاء الصدارة في حال فاز على يوتا جاز في مباراة ختام اليوم.

ونختم مع ​كرة المضرب​ فقد تأهل الكرواتي بورنا كوريتش إلى نصف نهائي ​بطولة دبي للتنس​ بعد تغلبه على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 4 - 6 و 6 - 2 و 7 - 6.كوريتش سيواجه السويسري روجر فيدرر في نصف النهائي في مواجهة انتقامية للنجم السويسري الذي سبق ان خسر امام الكرواتي في مناسبتين مقابل انتصارين لصالحه مما يجعل اللقاء فاصلا بينهما.