رفض لاعب فريق ​بيبلوس​ ​مازن منيمنة​ بعد خسارة فريقه امام ​بيروت​ 83-76 اي تساهل او استهتار من اي فريق يواجه فريقه معتبرا ان بيبلوس يستطيع التغلب على اي فريق وهم يتحسنون مع الوقت وكانوا يستطيعون الفوز اليوم لكن لم يحالفهم الحظ. واضاف ان لاعبي بيروت كانوا موفقين بالتسديدات البعيدة ويجب عليهم العمل على تصحيح بعض الاخطاء الصغيرة التي ارتكبوها في المباراة لتعويض سوء الحظ.

اما عن المنتخب والذي لا زال حديث الساعة فاعتبر منيمنة ان عودة ​فادي الخطيب​ كانت ضرورية نسبة للخبرة التي يتمتع بها بالاضافة لاخطاء المدرب في التدريب والخطط المعتمدة في المباريات ومشاكله مع اللاعبين وهو يتحمل جزء كبير من الخسارة وعدم التاهل لكاس العالم. واضاف انه يجب على المدرب ان ينسى مشاكله مع اللاعبين ويسعى للفوز وهذا ما لم يفعله بعدم اشراك ​احمد ابراهيم​ في المباراة الاخيرة امام كوريا في حين يحتاج جميع اللاعبين للفوز على منتخب منظم.

وختم حديثه لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ جوليان سعد حول موضوع الغرور في المنتخب والتي تحدث عنها بعض المقربين من اللاعبين والفريق ليقول منيمنة انها موجودة ولكنها ليست السبب الرئيسي للخسارة.