قرارات تحكيمية طبيعية باستنثاء ركلة جزاء مستحقة غير محتسبة لصالح ​ريال مدريد​ في مباراة ​الكلاسيكو​ التي جمعت ريال مدريد و​برشلونة​ ضمن اطار منافسات اياب نصف نهائي ​كاس اسبانيا​ والتي فاز بها النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة في ​البيرنابيو​.

في الدقيقة 3 خطأ لصالح برشلونة والحكم يعطي اتاحة فرصة وقراره صحيحا ولكن كان من المفترض عند اول توقف لللعب اشهار البطاقة الصفراء بوجه ​كاسيميرو​ لاعب ريال مدريد بسبب تدخله المتهور على روبرتو لاعب برشلونة.

في الدقيقة 11 احتسب الحكم ركلة ركنية لصالح ريال مدريد وقراره خاطىء لان الكرة لم تجتاز خط الملعب بالكامل.

في الدقيقة 14 ركلة جزاء واضحة لصالح ريال مدريد بعدما قام ​سيميدو​ لاعب برشلونة باعاقة فينيسيوس لاعب ريال مدريد داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وهنا يجب على الحكم ان يكون قريبا من الحالة لاخذ القرار المناسب لان هكذا حالة تغير نتيجة المباراة.

في الدقيقة 49 تسلل واضح برشلونة والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء لان بيكيه لاعب برشلونة كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 71 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة وقراره صحيحا بعدما قام كاسيميرو لاعب ريال مدريد بالدوس على قدم ​سواريز​ لاعب برشلونة واعاقته داخل المربع.