يترقب الهولندي ​داميان هيرتوغ​ مدرب ​الجزيرة​ استضافة نادي ​عجمان​ في استاد محمد بن زايد يوم الجمعة ليرى كيف سيخوض فريقه المباراة المقامة ضمن الجولة 17 لدوري الخليج العربي، وذلك لمحو آثار الخسارة التي لحقت بهم الأسبوع الماضي.

ويسعى الجزيرة في مباراة الغد للتغلب على ضيفه عجمان لتحقيق النقاط الكاملة عقب خسارتهم في مواجهة فريق ​بني ياس​ بهدفين مقابل هدف. على الرغم من افتقاد الجزيرة للاعبا خط الدفاع سالم العيدي و​محمد العطاس​، في حين يتغيب عن الفريق نتيجة الإصابة كل من ​محمد جمال​ و​أحمد ربيع​.

واعترف هيرتوغ بأن لاعبيه محبطون من الخسارة ولكنه يشجعهم لتقديم أفضل أداء لهم أمام جماهيرهم في نهاية هذا الأسبوع. وصرح الهولندي بقوله: "لا يمكن أن نخفي الشعور بخيبة الأمل بعد لقائنا مع بني ياس، وبكل صراحة هذه أول مرة أشعر بالحزن من أداء الفريق منذ بداية الموسم."

وأضاف: "مع ذلك قمنا بتحليل الأداء العام لتلك المباراة، وخضنا عدة تدريبات بشكل جيد لنصحح الأخطاء التي ارتكبها الفريق، وقد حصلنا على قسط كاف من الراحة، والآن يجب علينا ندخل بنسبة تركيز عالية في مواجهة عجمان. ولابد من التسلح بروح معنوية عالية لتصحيح المسار في الدوري وهذا أمر مهم فقد قمنا بالكثير من الاستعدادات للقاء عجمان غداً، وآمل أن يتمكن لاعبي الفريق من اللعب بشكل أفضل هذه المرة."

وبالرغم من الغياب في صفوف الجزيرة إلا أن هيرتوغ يعتقد أن لديهم ما يكفي من العزيمة لكسب النقاط ويتوقع بداية بمنتهى القوة ضد عجمان.

وأضاف الهولندي: "استقبلنا هدفين في أول 17 دقيقة من مباراتنا مع بني ياس، وقلت للاعبين بأن هذا غير مقبول، ولا يجب أن نسمح لهذا بأن يتكرر، بل علينا أن نكون السباقين في المبادرة. والآن يدرك الجميع أن عليهم اللعب بشكل أفضل في مباراتهم المقبلة وأن تكون بداية جميع المباريات لصالحنا، وأنا متأكد من أن خطتنا ستنجح ضد عجمان."

سيعزز فوز الجزيرة يوم الجمعة من فرص الفريق في البقاء ضمن دائرة المنافسة على مواقع الصدارة باعتباره يحتل المركز الثالث حتى الآن بفارق تسع نقاط عن ​الشارقة​ المتصدر في الدوري.