كشف الحارس الالماني في صفوف نادي برشلونة مارك أندريه تير ​شتيغن​، عن سعادته بوصول فريقه الى المباراة النهائية لكاس ​اسبانيا​ بعد الفوز في اياب نصف النهائي على النادي الملكي بثلاثية نظيفة على ملعب الاخير في ​البيرنابيو​ وكان الفريقين تعدلا ذهابا بنتيجة 1-1 ولعب شتيغن دورا كبيرا في مباراة الاياب ليصل ​الفريق الكتالوني​ للنهائي بعد تصديه في الشوط الاول للمباراة لاكثر من كرة خطرة كما حرم ريغيلون من تسجيل هدف التعادل من عمر الشوط الثاني في اللقاء.

وفي حديث صحفي قال شتيغن:"انا سعيد للوصول للنهائي وكونني لعبت دورا فعالا في ايصال الفريق الى المباراة النهائية، سيليسين حصل على التصريح الطبي وكان من الصعب ان يلعب في الامس،انا سعيد لاجله،ولكن الأمر لن يكون سهلاولم نحقق البطولة بعد".

وعن تصدياته الرائعة خلال اللقاء اضاف:"هذه هي وظيفتي لقد قدمنا مباراة رائعة، كان هناك أمور يجب تحسينها في الشوط الأول، مع النتيجة لعبنا بمزيد من الهدوء وكان لدينا مزيد من المساحات".

وعن ​سواريز​ تابع:"نحن نعرف من هو سواريز،هو احد افضل المهاجمين في العالم واشعر بالسعادة من اجله".

وعن ​الكلاسيكو​ الذي سيلعب هذه المرة في الدوري ختم قائلا:"الامور هناك ستكون مختلفة عما كانت عليه مباراة الكاس، علينا ان ناتي وهدفنا فقط الفوز لتوسيع فارق النقاط، سيكون لدينا إمكانيات، لكن علينا بذل جهد كبير".