اوضح ​جياني إنفانتينو​ رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​،ان الفيفا بدأ التفكير في اجراء بعض التعديلات على لوائح ​انتقالات​ الناشئين، بعد تعرض ​تشيلسي​ الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لمنع التعاقد مع لاعبين لفترتي انتقالات وذلك بعد ان اكتشف اتحاد اللعبة انتهاكه للوائح تتعلق بضم لاعبين تحت 18 عاما من خارج إنكلترا.
وفي حديث صحفي قال:"يوجد لوائح وقوانين وعلينا احترامها اكنا نحبها أم لا،وهي ما زالت موجودة،وربما علينا رفع الحد الأدنى للسن في جميع أنحاء أوروبا، أو السماح ببعض الاستثناءات في بعض الحالات الواضحة فيما يتعلق بالناشئين والناشئات،والتدرب في أجواء أفضل في أماكن أخرى وحمايتهم".

واضاف:"هذه من أولوياتنا،يجب ان نراجع هذا الامر ودرسه في المستقبل".

ومن ناحية اخرى تطرق للحديث عن لوائح وكلاء اللاعبين حيث قال:"نود مراجعة لوائح وكلاء اللاعبين لانه يجب ضبطها،يجب مراقبة ومتابعة عمل الوكالاء،جميع المتخصصين يخضعون للوائح والتنظيم في إيطاليا وفي العالم، لذا لماذا لا نفعل ذلك معهم؟".
وختم :"يتم الحديث عن هذا الموضوع مع الجميع سواء كانوا أندية أو اتحادات أو روابط الدوري أو لاعبين أو وكلاء، يجب ان يقدم عرض واضح هذا العام للوائح، من أجل حماية جميع المعنيين بشأن كرة القدم من وكالاء ولاعبين واندية".