حقق فريق برشلونة الانتصار بنتيجة (3-0)، على غريمه التقليدي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل الملكي ​سانتياغو برنابيو​.

وسجل الأهداف لويس سواريز في الدقائق 50 و73، وسجل ​رافاييل فاران​ لاعب ريال مدريد هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.

وسيضرب برشلونة موعدًا مع المتأهل بين فالنسيا وريال بيتيس في النهائي السادس على التوالي للبلاوغرانا في البطولة.

وفي الدوري الانكليزي الممتاز، حقق ليفربول فوزا ساحقا على واتفورد بخماسية نظيفة، مواصلا تربعه على الصدارة، كما استمر مانشستر سيتي بملاحقته، بالفوز على ويست هام بهدف نظيف، وخسر ​توتنهام​ على يد ​تشيلسي​ 2-0, فيما تجاوز مانشستر يونايتد فريق كريستال بالاس 3-1, وفاز ارسنال على بورنموث 5-1, وتفوف ساوثامبتون على فولهام 2-0

اما في كاس ايطاليا، انتهت مباراة ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا بين اتالانتا و​فيورنتينا​ بالتعادل 3-3.

وبلغ فريق رين الدور النصف نهائي من بطولة كأس فرنسا لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه فريق اورليان من الدرجة الثانية بنتيجة هدفين دون ردّ في اطار مباريات الدور الربع نهائي من المسابقة.

عربيا، تجاوز النجم الساحلي ضيفه المريخ السوداني بهدف وحيد على الملعب الأولمبي برادس ضمن ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال. ومن المقرر أن يحسم أحد الفريقين تأهله إلى نهائي البطولة في لقاء الإياب، المنتظر إقامته في 29 اذار المقبل.

محليا، وفي كرة السلة،عدل نادي انترانيك بيروت السلسلة التي تجمعه مع النادي الرياضي في فاينل 4 مقدسي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات بعد ان هزمه في اللقاء الثاني بنتيجة 57 - 55 لتصبح النتيجة 1 - 1 بين الفريقين.

متفرقات دولية:

- اعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم معاقبة اللاعب جوردان امافي لاعب نادي مارسيليا بالايقاف مبراتين منهما واحدة دون تنفيذ.

- بعد حادثة مباراة مان سيتي في نهائي الكاراباو قرر ​ماوريسيو ساري​ مدرب تشيلسي استبعاد الحارس الاسباني كيبا من التشكيل الأساسي لمواجهة فريقه مع توتنهام.

- تمكن نجم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه من تحقيق إنجاز مميز له إلى مسيرته الكروية، وذلك عقب مشاركته في التشكيلة الأساسية للبلوغرانا في الكلاسيكو، في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.وتمكن مدافع الفريق الكتالوني من خوض المباراة رقم 33 في الكلاسيكو ليتخطى زميله السابق كارليس بويول صاحب الـ 32 مشاركة.