اعتبر المدير الفني لنادي ريال مدريد الارجنتيني ​سانتياغو سولاري​ ان الفريق خسر بشرف ولم يستغل الفرص التي سنحت له في الشوط الاول من اللقاء في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، والتي خسرها بثلاثية نظيفة ضمن إياب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعبه وامام جمهوره في ​البيرنابيو​.

وفي حديث عقب المباراة قال سولاري:"المباراة كانت قوية وجميلة بين الطرفيين لقد لعب الفريق بكل طاقته ولكنه افتقد الى الحسم وخسر بشرف، لكننا نشعر بالحزن لأنها ضربة قاسية".وأضاف:"يجب النهوض بسرعة قبل المباراة المقبلة،الحديث عن الإنصاف أو الظلم في كرة القدم أمر صعب، وعلينا تهنئة برشلونة لانه استفاد من مميزاته وتأهل".

وحين سئل عن شعوره اجاب:"اكرر ما قلته سابقا خسرنا بشرف والمنافس كان قويا كنا نريد الوصول الى المباراة النهائية وبذلنا الكثير من الجهد،لكننا نشعر بالحزن لعدم التأهل للنهائي".



وعن ​فينيسيوس​ الذي اهدر العديد من الفرص للتسجيل في الشوط الاول واصل قائلا:"هو سيتحسن مع مرور الوقت وسينضج اكثر فاكثر من خلال التدريب، واللاعبون يتحسنون عن طريق التدريبات والمباريات".

وهل يتحمل هو مسؤولية الخسارة اردف:"هذا سؤال غريب، فنحن جميعا نعمل معا في الفوز والهزيمة، فهي رياضة جماعية".

وفي نهاية الحديث رفض التعليق على ركلة الجزاء التي طالب فيها الفريق لفينيسيوس ليؤكد مرة جديدة ان الفريق اضاع العديد من الفرص في الشوط الاول،وبعد تلقي الهدف الأول في الشوط الثاني لم يفقد الفريق الثقة بنفسه والمنافس نجح في التسجيل من أول تسديدة،والهدف الثاني جاء عبر ​فاران​ بالخطأ.