واكب مدرب ​نادي المتحد طرابلس​ ​مروان خليل​، منتخب لبنان في كل مراحل التصفيات المؤهلة لبطولة العالم، الّا انّه غاب او غُيًب عن النافذة الأخيرة التي جرت في بيروت والتي خسر بنتيجتها منتخب الأرز حلم التأهل لبطولة العالم. ومروان خليل الذي تابع مباراتي لبنان ضد ​نيوزيلاندا​ وكوريا من منزله، اكّد في حديث خاص لمندوبة صحيفة "السبورت" الالكترونية، انّ أداء المنتخب لم يفاجئه، ولم يرَ أي تغيير لا في الهجوم ولا في الدفاع ولا في طريقة اللعب او في التصرفات. وهو الذي كان حاضرا وشاهدا على الاشكال الذي حصل في النافذة السابقة، والذي تسبب بخسارة المنتخب مبارتين هامتين، اعتبر ان المعنيين بهذه اللعبة لم يتعلموا شيئا من هذه التجربة.

هذا ما لاحظه المدرب مروان خليل الذي كان يتابع مباريات المنتخب بعقل مدرب وبقلب لبناني يحلم ويتمنى أن يرى منتخب الأرز يتأهل لبطولة العالم.

وتعليقا على ردة فعل اللاعب وكابتن المنتخب السابق ​فادي الخطيب​، قال ان الخطيب الذي شارك المنتخب كل انجازاته، يفهم اهمية هذا الحدث، وكان مؤمنا بقدرة هذا المنتخب على تحقيق الحلم، واراد ان يكون مفيدا بأي طريقة، فأطلق صرخة، عبرت عن حجم الوجع الذي يشعر به، وعن الحرقة في قلبه. واعتبر خليل ان وجود فادي بأي فريق هو اضافة ايجابية للفريق، وهذا ما اثبته ويثبته في كل مباراة يخوضها. ولكنه لا يستطيع ان يضمن الفوز في حال انضمام الخطيب للمنتخب، الا انه يؤكد ان وجوده في المنتخب كان سيغير اشياء كثيرة.