حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، انباء سارة جداً لمحبي ومشجعي المصارع العائد بعد غياب طويل ​كيفن اوينز​، الذي ظهر بكامل نشاطه وبدأ يعدّ العدة من اجل ترك بصماته على العرض.

وحقق اوينز الخطوة الاولى نحو تحقيق هذا الهدف، عندما افسد لحظة توقيع العقد لمباراة البطولة بين البطل الحالي ​دانيال براين​ ومنافسه كوفي ​كينغستون​.

وتحت انظار ​ستيفاني ماكمان​ وشقيقها شاين، كان كوفي يتحضر للتوقيع على العقد لمنافسة براين ضمن فاعليات "​فاست لاين​" Fastlane، لكن المدير التنفيذي للعرض ​فينس ماكمان​ افسد اللحظة بمنعه كينغستون من التوقيع، واعلانه انه سيستبدله بالمصارع كيفن اوينز الذي لم يتأخر ليظهر ويضع توقيعه على العقد وسط ذهول الجميع بمن فيهم ستيفاني وشاين وافراد فريق "اليوم الجديد".

ولكن، لم يتأخر الوقت ليظهر اوينز قدراته وعدم تأثره بالغياب القسري عن الحلبات، فتحالف مع كينغستون لمواجهة براين و​اريك روان​. وقدم المصارعون الاربعة مباراة شيقة وندّية، بقي تشويقها قائماً حتى اللحظات الاخيرة التي تمكن فيها اوينز من تثبيت براين وتحقيق الفوز، فيما بدا واضحاً ان الامور لم تكن صافية بينه وكينغستون.

من جهة ثانية، تمكن بطل الولايات المتحدة آر تروث من الاحتفاظ بلقبه بعد تخطيه مباراة ثلاثية على اللقب جمعته واندرانديه ألماس وراي ميستيريو، اثر اعلانه تحدياً مفتوحاً على اللقب على غرار ما كان يقوم به جون سينا.

​​​​​​​

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "ابناء هاردي" على فريق شايموس وانطونيو سيزارو، واليستر بلاك وريكوشيه على شينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف. وشهد العرض رسالة قاسية من شارلوت فلير الى بطلة السيدات لعرض "الرو" روندا روساي وبيكي لينش.