يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم الأربعاء مواجهة ​ريال مدريد​ و​برشلونة​، ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك ​إسبانيا​.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل طرف، في ملعب كامب نو، علما ان الطرفان سيلتقيان مجددا يوم السبت في الدوري، على ملعب سانتياغو برنابيو ايضا.

وضمن فعاليات الجولة 28 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "​البريمرليغ​"، حقق نادي ايفرتون فوزاً مهماً وثميناً امام ​كادريف سيتي​ وبواقع 3-0. في باقي المباريات، حقق ​نادي ليستر سيتي​ فوزاً مهماً امام ​برايتون​ وبواقع 2-1. وبدوره حقق نادي ​هادرسفيلد​ فوزاً متاخراً امام و​ولفرهامبتون​ وبواقع 1-0.

والليلة، يلعب ​تشيلسي​ امام توتنهام، وليفربول امام واتفورد ومانشستر سيتي امام ويست هام في ابرز المواجهات.

وفي كاس ايطاليا، انتهت مواجهة لاتسيو وميلان في ذهاب الدور نصف النهائي بالتعادل السلبي.

وحجز نادي باريس سان جيرمان مقعده في نصف نهائي كاس فرنسا بعد ان حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً امام ديجون وبواقع 3-0.

وبالانتقال لكرة المضرب،لم يظهر لاعب كرة المضرب الاسباني المصنف ثانيا عالمياً رافايل نادال أي آثار على غيابه لحوالي شهر واحد ، بعد ان نجح في الفوز في الدور ال 32 من بطولة اكابولكو بسهولة وبمجموعتين دون رد على منافسه الالماني ميشا زفيريف ، وكان نادال قد فاز في مباراة له بعد خسارته أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بمجموعتين دون رد وبواقع 6 - 3 / 6 - 3.

وفي المصارعة حمل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، انباء سارة جداً لمحبي ومشجعي المصارع العائد بعد غياب طويل كيفن اوينز، الذي ظهر بكامل نشاطه وبدأ يعدّ العدة من اجل ترك بصماته على العرض.

وحقق اوينز الخطوة الاولى نحو تحقيق هذا الهدف، عندما افسد لحظة توقيع العقد لمباراة البطولة بين البطل الحالي دانيال براين ومنافسه كوفي كينغستون.

من جهة ثانية، تمكن بطل الولايات المتحدة آر تروث من الاحتفاظ بلقبه بعد تخطيه مباراة ثلاثية على اللقب جمعته واندرانديه ألماس وراي ميستيريو، اثر اعلانه تحدياً مفتوحاً على اللقب على غرار ما كان يقوم به جون سينا.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "ابناء هاردي" على فريق شايموس وانطونيو سيزارو، واليستر بلاك وريكوشيه على شينسوكي ناكامورا والكسندر روسيف. وشهد العرض رسالة قاسية من شارلوت فلير الى بطلة السيدات لعرض "الرو" روندا روساي وبيكي لينش.

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد الاوروبي رسميا فتح تحقيق تأديبي في واقعة حصول الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الاسباني على بطاقة صفراء خلال مواجهة أياكس أمستردام في ذهاب الدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

- اعلنت ادارة نادي ليستر سيتي الإنكليزي عن تعاقدها الرسمي مع المدرب برندان روجرز لخلافة المدرب المقال كلود بويل من تدريبات الفريق في الفترة الاخيرة.

- نشر نجم فريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس صورة له من التدريبات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي. جدير بالذكر ان بوسكيتس كان قد أنشأ حسابه قبل أسبوع على منصات التواصل الاجتماعي.

-اكدت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية رفض المدرب الإيطالي فيتشنزو مونتيلا عرضًا يقدر بـ مليون و300 ألف يورو لتدريب منتخب إيران خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي ترك مهامه بعد انتهاء كأس اسيا الماضية في الامارات.