أشاد المدير الفني الروماني لنادي ​القادسية​ الكويتي ​مارين ايون​ بالأداء الذي قدمه فريقه في مواجهة ​العهد​ اللبناني، والتي خرج فيها فريقه بنقطة من ارض بيروت، ضمن دور مجموعات ​كأس الاتحاد الاسيوي​.

وقال ايون في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة ان فريقه قدم شوط اول جيد معاكس للشوط الثاني على الرغم من ان العهد لعبوا بناقص لاعب.

ورداً على سؤال مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار ايون الى ان عدم نجاحه في الاستفادة من النقص العددي للعهد اتى بسبب عدم امتلاكه لجناحين الى جانب عدم قدرته على فتح الملعب ما يسهل الامر على فريق العهد الذي وبرأيه قدم شوط ثاني افضل من الشوط الاول.

من جهته، اثنى المدير الفني لنادي العهد ​باسم مرمر​ على ما قدمه فريقه في المباراة.

ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت، اكد مرمر ان فريقه لا يزال يقاتل على 3 جبهات، وان الفارق في الدوري لا يعني اي شيء حتى الان.

كما وافق لاعب العهد محمد حيدر الذي اختير كأفضل لاعب على كلام مدربه، ليطلب من الاتحاد والاندية تظافر الجهود لتلعب الفرق اللبناينة على ملاعب بعشب طبيعي بشكل اكبر، خاصة وان العهد لم يلعب سوى مرة واحدة على ملعب المدينة الرياضية بينما كان يلعب على ملاعب بعشب اصطناعي الامر الذي لا يساعد اللاعبين على تقديم كل ما لديهم على ارض الملعب.