كشف المدير الفني لفريق ​برشلونة​ الاسباني، ​ارنيستو فالفيردي​ انه يود النجاح في التأهل لنهائي الكأس في مباراته رقم 100 مع ​البارشا​، مؤكداً إنها مباراة خاصة نظرًا للمناسبة.

وقال فالفيردي:"ارثر لن يكون جاهز لمباراة الغد ، لنأمل ان يكون جاهزاً لكلاسيكو ​الليغا​، كما أن نتيجة مباراة الذهاب ليست الأفضل بالنسبة لنا. لكننا سنرحل نحو مدريد وهدفنا التأهل، فنحن ذاهبون للنيل من خصمنا".

واضاف:" أعيد ما قلته قبل لقاء ليون، نحن سنلعب على الكل. غدًا إذا انهزمنا سنغادر البطولة، الأمر ليس كالدوري حيث يمكن التعويض، ونتائج المباريات السابقة لا جدوى منها، فهي لا تخدمنا للتنبؤ بالنتيجة. صحيح أننا نحصل على نتائج جيدة في البيرنابيو. لكن هذا لا جدوى منه للقاء يوم غد".

وتابع:" ليس من الطبيعي لعب مبارتين بحجم ​الكلاسيكو​ خلال أسبوع واحد. هذا أمر جدّ صعب، تركيزنا منصب على لقاء غد لكننا نريد الفوز باللقاءين، وبالتأكيد لن أختار تشكيلتي بناءً على مشاركة فينيسيوس من عدمها. هو يقدم موسمًا كبيرًا، لكن إن لم يلعب فسيلعب لاعب آخر بنفس مستواه".

وختم فالفيردي:" كل المباريات حاسمة في هذه الفترة من الموسم، الفوز بثلاث نقاط أمام خصم بحجم ​ريال مدريد​، هو بمثابة إقصائه، ولعب مباراة بهذا الحجم، يتطلب الحصول على معنويات مرتفعة. وهذا الأمر حاصل بعد الفوز برباعية أمام ​إشبيلية​، كما ان ​أومتيتي​ بخير، ونحن متحمسون بشأن الأداء الذي يقدّمه. سعداء كذلك للتضحية التي قدّمها".