يعتمد قسم ​أودي سبورت​ لسباقات العملاء على فريق متنوع من السائقين في عام 2019، حيث يمثل أودي اثنا عشر مشارك ومشاركة واحدة يمتازون بالسرعة والمهارة خلال هذا الموسم في الفعّاليات الاستراتيجية التي تنظمها الشركة بنفسها والفعّاليات التي تشارك فيها دعماً للعملاء من جميع أنحاء العالم.

قال كريس راينكه، رئيس قسم أودي سبورت لسباقات العملاء: "بسبب الزيادة الإيجابية للغاية في المبيعات، شهد برنامجنا لسباقات العملاء نمواً كبيراً في فترة وجيزة خلال السنوات الأخيرة". وأضاف: "لقد أعددنا فريق سائقينا للموسم الجديد بشكل جيد، حيث انضم سائقان شابان دوليان لمساندة السائقين القدامى الذين اكتسبوا خبرات واسعة من مشاركاتهم العالمية المتعددة سينقلونها حتماً إلى فريقنا الكبير". وبهذه الصورة، أصبح فريق سائقي أودي سبورت الآن يضم لأول مرة 13 سائقاً لهم باع طويل في سباقات السيارات يتجلى بوضوح في سجل إنجازاتهم مجتمعين الذي يحوي 37 لقباً اقتنصوها في بطولات تنظمها شركة سيارات منفردة أو في مسابقات دولية، بالإضافة إلى 16 انتصاراً إجمالياً في سباقات 24 ساعة، ويُنتظر لهم أن يتنافسوا في عدة برامج متنوعة. ومن المنضمين الجدد إلى الفريق ماتيا درودي (إيطاليا) ونيلز لانجفيلد (هولندا). يُذكر أن السائق الهولندي سيخوض غمار المنافسة في ​كأس العالم​ للسيارات السياحية الذي ينظمه ​الاتحاد الدولي للسيارات​، حيث يقابل زملاءه السائقين في فريق أودي سبورت: غوردون شيدن (المملكة المتحدة) وجين كارل فيرناي (فرنسا) وفريدريك فيرفيش (بلجيكا).

وعلى صعيد آخر، يعكف قسم أودي سبورت لسباقات العملاء حالياً على التخطيط لعدة ارتباطات في بطولة "أداك جي تي ماسترز" وفي سلسلة سباقات "بلانبان جي تي الأوروبية" بكل من السائقين ماتيا درودي (إيطاليا) وكريستوفر هاس (ألمانيا) وبير كافير (ألمانيا) وكيلفن فان دير ليندا (جنوب أفريقيا) وكريستوفر ميس (ألمانيا) وفرانك ستيبلر (ألمانيا) ودرايز فانتور (بلجيكا) وفريدريك فيرفيش (بلجيكا) وماركوس وينكيلهوك (ألمانيا)، تبعاً لبرامج عملائه. علاوةً على ذلك، سيخوض هاس وفان دير ليندا وميس ووينكيلهوك وفيرفيش منافسة محتدمة في سباق التحدي "إنتركونتننتال جي تي تشالنج" لاقتناص لقب "جي تي 3" الأعلى قدراً على مستوى العالم. وبانضمام راحيل فري (سويسرا)، بات فريق أودي يضم بطلة ذات تاريخ حافل في سباقات السيارات وذلك للعام التاسع على التوالي. وقد سبق للبطلة السويسرية أن فازت بسباقات "جي تي 3"، ومن بين مزاياها الكثيرة أنها تُعد العقل المدبر لسباق "​كأس أودي​ سبورت R8 LMS"، كما أنها ستشارك في فعّاليات وطنية للمنافسة على لقب "سباق جي تي 3 آسيا" لهذا العام.