عنوانان بارزن حملتهما احداث عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. الاول كان العودة غير العادية للمصارع ​رومان راينز​ الذي كان توقف عن ممارسة نشاطه بسبب محاربته لمرض "اللوكيميا"، والثاني كان الظهور المفاجىء للمصارع المخضرم ​باتيستا​ في احتفال ريك فلير بعيده السبعين.

على خط باتيستا، كان الجميع يستعد للاحتفال بالعيد السبعين لريك فلير فبيل نهاية العرض، جيث تجمّع المصارعون جميعاً وبينهم "​ستينغ​" و"​شون مايكلز​" وغيرهما من اجل هذه المناسبة. لكن فلير لم يحضر، ونقلت الكاميرا خارج غرفة ملابسه تعرضه للاعتداء على يد باتيستا الذي قام بجرّه الى الكواليس، وتوجه بالكلام الى "​تريبل اتش​" طالباً مواجهته. وتوجه عدد من المصارعين فوراً الى الكواليس حيث كان باتيستا قد ذهب فيما بقي فلير ملقى على الارض.

اما على خط راينز، فقد افتتح العرض بالحديث عن وضعه الصحي، حيث اعلن ان الفخوصات اظهرت تراجع المرض بنسبة كبيرة، وتوجّه بالشكر لكل الذين ساندوه في محنته، قبل ان يتلقى ترحيباً حاراً من زميله سيث رولنز على الممر الحديدي.

ولكن عودة راينز لم تكن عابرة، اذ سرعان ما الهب حماس الجماهير بعد المباراة التي شهدت خسارة ​دين امبروز​ على يد درو ماكنتاير في مباراة لا مجال فيها لعدم الاهلية. وقد تعرض امبروز بعد المباراة لعقاب قاس وهجوم عنيف شنّه ماكنتاير و​بوبي لاشلي​ و​بارون كوربن​ والاياس، فما كان من رولنز وراينز الا ان تدخلا وقاما بانقاذ زميلهما السابق وقضيا على المصارعين الاربعة بقوة وتناغم لقيا استحسان الجمهور.

وشهد العرض ايضاً انتقام براون سترومان من بوبيس لاشلي وليو راش، كما تم اعتقال ​بيكي لينش​ بعد تعرضها لبطلة السيدات ​روندا روساي​ (وخرقها عقوبة الغياب عن الحلبات لمدة ستين يوماً).

وفي باقي المباريات، تغلب بطل القارات فين بالور على ليو راش، و​كورت انغل​ على جيندر مهال، وريكوشيه واليستر بلاك على بطل الزوجي فريق "ريفايفال"، وبايلي على نيا جاكس.