نبدأ موجز الصباح مع كرة السلة، حيث عزز متصدر المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية نادي ​ميلووكي باكس​ من مركزه على راس الترتيب بعد فوزه على شيكاغو بولز بفارق 11 نقطة وبواقع 117 – 106، كما وعزز ​غولدن ستايت​ واريرز مركزه على راس المجموعة الغربية بعد فوزه على تشارلوت هورنتس بفارق 11 نقطة وبنتيجة 121 – 110.

وفي كرة القدم، فشل نادي لايبزيغ من تحقيق الفوز على ضيفه نادي هوفنهايم وانقاد للتعادل بنتيجة 1 - 1 بعد ان سجل هدف التعادل في اللحظات الاخيرة من المباراة لحساب الجولة 23 من ​البوندسليغا​ الالمانية.

وانتهى ديربي مدينة إسطنبول بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بين فريقي بشكتاش وضيفه فنربخشة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب "فودافون أرينا"، ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

بدوره، اكتفى نادي غيرونا بالتعادل السلبي 0 - 0 مع ضيفه نادي ريال سوسييداد لحساب الجولة 25 من ​الليغا الاسبانية​ لكرة القدم.

عربيا، حقق فريق الأهلي السعودي الفوز على نظيره الوصل الإماراتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن إياب الدور الـ 8 لكأس ​بطولة الأندية العربية​ "كأس زايد للأندية الأبطال".
وتأكدت بذلك مواجهة الأهلي مع مواطنه الهلال في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

اسيويا، يلعب اليوم ​العهد​ امام القادسية الكويتي في افتتاح مشواره بمسابقة كاس الاتحاد الاسيوي.

وفي نفس السياق، أكد لاعب نادي النجمة علي بزي ان فريقه لم يستحق الخسارة في مباراته التي خاضها امس امام ​الوحدات الاردني​.

وقال بزّي في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الالكترونية :" لعبنا مباراة كبيرة، واضعنا الكثير من الفرص ولم يحالفنا الحظ في الكثير منها وقد افتقدنا للمسة الاخيرة، حتى بعد حالة الطرد في نهاية الشوط الاول لم نتأثر بل على العكس سيطرنا على المباراة وكنا الطرف الافضل، لكن الحظ عاندنا للأسف. أعتقد أن الفريق كان يستحق التعادل، كما رأينا في الدقائق العشر الأخيرة ضغطنا بقوة على منطقة الخصم رمينا بكل أوراقنا، لكن الأمور سارت عكس التطلعات".

وفي المصارعة عنوانان بارزن حملتهما احداث عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. الاول كان العودة غير العادية للمصارع رومان راينز الذي كان توقف عن ممارسة نشاطه بسبب محاربته لمرض "اللوكيميا"، والثاني كان الظهور المفاجىء للمصارع المخضرم باتيستا في احتفال ريك فلير بعيده السبعين.

على خط باتيستا، كان الجميع يستعد للاحتفال بالعيد السبعين لريك فلير فبيل نهاية العرض، جيث تجمّع المصارعون جميعاً وبينهم "ستينغ" و"شون مايكلز" وغيرهما من اجل هذه المناسبة. لكن فلير لم يحضر، اما على خط راينز، فقد افتتح العرض بالحديث عن وضعه الصحي، حيث اعلن ان الفخوصات اظهرت تراجع المرض بنسبة كبيرة، وتوجّه بالشكر لكل الذين ساندوه في محنته، قبل ان يتلقى ترحيباً حاراً من زميله سيث رولنز على الممر الحديدي.

وشهد العرض ايضاً انتقام براون سترومان من بوبيس لاشلي وليو راش، كما تم اعتقال بيكي لينش بعد تعرضها لبطلة السيدات روندا روساي (وخرقها عقوبة الغياب عن الحلبات لمدة ستين يوماً).

وفي باقي المباريات، تغلب بطل القارات فين بالور على ليو راش، وكورت انغل على جيندر مهال، وريكوشيه واليستر بلاك على بطل الزوجي فريق "ريفايفال"، وبايلي على نيا جاكس.

متفرقات دولية:

- قلد المهاجم ريكاردو موريو احتفالية مدرب نادي اتلتيكو مدريد الارجنتيني دييغو سيميوني في لقاء يوفنتوس الايطالي الاخير بعد ان سجل فريقه الهدف فأشهر الحكم بحقه البطاقة الحمراء.موريو قلد سيميوني خلال مباراة دوري الدرجة الرابعة في إيطاليا مما أدى لطرده من اللقاء وهو ما لم يفعله الحكم فيليكس زفاير في مباراة ​دوري أبطال أوروبا​.

- تعاقد نادي الزوراء العراقي لكرة القدم مع مدرب المنتخب السابق حكيم شاكر كمدير فني لفريق الكرة بالنادي خلفا للمدرب المستقيل ايوب اديشو.

- أعلن نجم ​ارسنال​ ومنتخب فرنسا السابق ابو ديابي اعتزاله رسميا لعب كرة القدم عن عمر 32 عامًا. وقرر اللاعب إنهاء مسيرته بعدما تعرض للعديد من الإصابات التي حالت بينه وبين المشاركة أساسياً رفقة الجيل الذهبي للغانرز الإنجليزي أرسنال تحت قيادة المدير الفني الأسطوري للفريق ​أرسين فينغر​.