انتهت الجولة السادسة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم مع استمرار ​العهد​ بالصدارة بعد فوزه على شباب الساحل1-0، بينما خسر ملاحقه ​النجمة​ أمام ​السلام​ زغرتا 1-0 وتعادل ​الأنصار​ مع ​البقاع​ 2-2، فاز ​الأخاء أهلي عاليه​ على ​الراسينغ​ 4-0 وتعادل الصفاء مع ​التضامن صور​ 0-0 وشباب الغازية مع ​طرابلس​ 2-2.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أحمد حجازي ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

المهاجم المتألق قدم مباراة مميزة للغاية أمام الراسينغ حيث سجل هاتريك مع لمسة تهديفية مميزة وسرعة في التحرك خلف مدافعين الخصم الذين عجزوا من الحد من خطورته الهجومية.

جهاد أيوب ( لاعب البقاع ):

لاعب خط وسط الفريق البقاعي لعب بشكل مميز أمام الأنصار حيث كان سببا رئيسيا في خروج فريقه بنقطة هامة من تلك المباراة بعدما صنع هدفين لزملائه وكان دائم التحرك في خط وسط الملعب دفاعيا وهجوميا.

إدمون شحادة​ ( لاعب السلام زغرتا ):

الجناح الأيسر للفريق الزغرتاوي أزعج كثيرا مدافعي النجمة مع تحركاته الهجومية من تلك الجهة والتي توجها بصناعة هدف الفوز لفريقه بعد مجهود فردي رائع وكرة متقنة ععكسها على رأس زميله أليكس بطرس.

مدرب الأسبوع:

غسان الخواجة​ ( مدرب السلام زغرتا):

بعد سلسلة نتائج سلبية ودخوله بشكل جدي نفق الهبوط، قدم السلام زغرتا أداءا مميزا أمام النجمة حيث أسقطه 1-0 بفضل طريقة اللعب التي اعتمدها الخواجة حيث أعلق وسط الملعب أمام لاعبي النجمة وحاول مبادلتهم اللعب الهجومي ليخرج الفريق بثلاث نقاط هامة ستساعده كثيرا في معركة الهبوط الشرسة.