توج فريق مانشستر سيتي بأول ألقاب الموسم، بعدما أحرز النادي السماوي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة "كاراباو" ، بتغلبه على ​تشيلسي​، بركلات الترجيح 4-3، إثر انتهاء الزمنين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، امس الأحد، على ملعب "ويمبلي".

وهو اللقب السادس لمانشستر سيتي في البطولة، والثالث في السنوات الأربع الأخيرة، إلا أنه لم يأت بسهولة، بعدما قدم تشيلسي مباراة جيدة لا سيما من الناحية الدفاعية، عكس مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري، والتي انتهت بفوز سيتي بسداسية نظيفة.

وفي ايطاليا، خطف ​فيورنتينا​ تعادلا قاتلا من ضيفه فريق انتر ميلانو بنتيجة 3-3، وذلك في اطار مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الاولى الايطالية لكرة القدم.
بهذا التعادل رفع فريق انتر ميلان رصيده الى 49 نقطة في المركز الثالث بينما رفع فيورنتينا رصيده الى 35 نقطة في المركز العاشر.

وضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الالماني لكرة القدم، تمكن نادي بوروسيا دورتموند متصدر ترتيب هذه البطولة من تحقيق فوزاً صعباً مهماً له في المباراة التي جمعته امام ضيفه باير ليفركوزن على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 3 – 2.

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني لكرة القدم، عاد فريق ريال مدريد الى سكة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً خجولاً في المباراة التي استضافه بها نظيره ليفانتي على ملعب سيوتات دي ​فالنسيا​، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 2 – 1.


عربيا، حقّق فريق بيراميدز فوزا صعبا على ضيفه فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اسيويا، يفتتح ممثل لبنان نادي النجمة مشواره الاسيوي عندما يحل ضيفا على الوحدات الاردني، على استاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي.

وفي اهم نتائج كرة السلة الاميركية، فاز فريق نيويورك نيكس 130-118 على ​فريق سان انطونيو سبيرز​ ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

ونختم مع كرة المضرب حيث نجح اللاعب المولدوفي ​رادو ألبوت​ في انقاذ ثلاث نقاط لخسارة البطولة والفوز على دان إيفانز في نهائي ​بطولة ديلراي بيتش​ المفتوحة لكرة المضرب في فلوريدا ليصبح أول لاعب من مولدوفا يحرز لقبا في عالم المحترفين. وكان اللاعب المولدوفي قد نجح في حسم المباراة التي دامت لاكثر من ثلاث ساعات بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 3 - 6 / 6 - 3 / 7 - 6.

كما حقق لاعب كرة المضرب ​لاسلو دييري​ لقبه الأول في بطولات المحترفين لكرة المضرب بعد فوزه ببطولة ريو المفتوحة لكرة المضرب بتغلبه بمجموعتين دون رد على منافسه الشاب فيلكس أوجيه-ألياسيم.