اخطاء تحكيمية منها مؤثرة ومنها غير مؤثرة على نتائج مباريات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ ونهائي كأس انكلترا و ​الدوري الاسباني​.

ليفربول​ و​مانشستر يونايتد​.

في الدقيقة 70 ركلة جزاء واضحة لصالح ليفربول بعدما قام سكوت ماكوميناي لاعب مانشستر يونايتد بعرقلة ومنع ماتيب لاعب ليفربول من الاستفادة من الكرة داخل المربع والحكم لم يحتسب شئيا وقراره خاطىء.

في الدقيقة 75 الغى الحكم هدفا لصالح مانشستر يونايتد بداعي التسلل وقراره صحيحا لان سمولينغ لاعب مانشستر يونايتد كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه بتسديد الكرة التي اصطدمت بمدافع ليفربول ودخلت المرمى.

تشيلسي​ و​مانشستر سيتي​.

في الدقيقة 4 طالب لاعبو مانشستر سيتي بركلة جزاء بحجة ان الكرة لمست يد رودريغيز لاعب تشيلسي داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لان يد رودريغيز كانت قريبة من جسمه وفي موقعها الطبيعي.

في الدقيقة 56 الغى الحكم هدفا لصالح مانشستر سيتي بداعي التسلل وقراره صحيحا لان اغويرو لاعب مانشستر سيتي كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

في الدقيقة 3+90 احتسب الحكم المساعد تسلل على تشيلسي وقراره صحيحا لان هازارد لاعب تشيلسي كان الاقرب الى خط المرمى من آخر ثاني مدافع لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه.

مباراة ​ريال مدريد​ و​ليفانتي 

في الدقيقة 19 طالب لاعبو ليفانتي بركلة جزاء بحجة ان كارفخال لاعب ريال مدريد قام باعاقة موراليس لاعب الفريق داخل المربع والحكم لم يحتسب شيئا وقراره صحيحا لانه لم يكن هناك اي اعاقة على موراليس.

في الدقيقة 41 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعدما لمست الكرة يد لونا داخل المربع وقراره صحيحا لان يده لم تكن بموقعها الطبيعي.

في الدقيقة 75 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بحجة وجود خطأ على ​كاسيميرو​ لاعب ريال مدريد وقراره غير صحيح وكان من المفترض احتسابها ركلة حرة غير مباشرة واشهار البطاقة الصفراء بوجه اللاعب البرازيلي بسبب سقوطه على الارض بطريقة التمثيل والاحتيال على الحكم.

في الدقيقة 86 احتسب الحكم خطأ لصالح ليفانتي وشهر البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه ​ناتشو​ لاعب ريال مدريد وقراره صحيحا بعدما قام باعاقة المهاجم بطريقة الخشونة.

في الدقيقة 88 واثناء توقف اللعب شهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بوجه لاعب ليفانتي روبن روتشينا لسوء سلوكه وقراره صحيحا ويحق للحكم اشهار البطاقة الحمراء بوجه اللاعب حتى لو كان على مقاعد الاحتياط.