تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الارجنتيني ​سانتياغو سولاري​ عن الفوز الذي حققه الفريق على ​ليفانتي​ ضمن الجولة 25 من ​الدوري الاسباني​ بهدفيين لهدف في مباراة سجل ​الريال​ منها من ركلتي جزاء بعد استخدام الحكم للمرتين في مساعدة تقنية الفيديو.

وفي حديث عقب اللقاء قال سولاري:" انه فوز متعب للغاية،لقد عانينا كثيرا قبل تحقيقه، واستطعنا ان نعود بثلاث نقاط هامة للغاية".وأضاف:"هناك بعض المباريات التي تحتاج أن تقدم فيها كل شيء وتتطلب جهدا إضافيا وهذا ما حصل امام ليفانتي".

وتابع:"المهم اننا عدنا الى مدريد بنقاط المباراة والان علينا ان نستعد للكلاسيكو الذي نرغب في أن نحقق الفوز في تلك المباراة".

وعن وضع البرازيلي ​فينيسيوس​ مع الفريق واصل قائلا:"فينيسيوس قدم مباراة ممتازة، لكنه اهدر العديد من الفرص، كان بإمكاننا أن نخرج من المباراة بفوز مريح، لكننا كنا نعلم مدى الصعوبة التي سنواجهها انه لاعب جيد وأنا أحبه كثيراً، يتطور في كل مباراة واتمنى ان يستمر على هذا الأداء".

وعن عدم احتفال بايل بعد تسجيله الهدف اردف قائلا:"غاريث بايل احتفل مع زملائه في غرفة خلع الملابس، كل ما يُقال هو تأليف منكم أنتم الصحفيين،إذا كان غاضباً في الملعب، فأنا أحببت ذلك،لانه يتحلى بالجديه،ولا يهمني طريقة الاحتفال، كل لاعب يحتفل كما يشاء، فهو أعطانا الانتصار وهذا هو الشيء الأهم".

وعن ​ركلة الجزاء​ الثانية ختم قائلا:"كاسيميرو اكد لي انه تعرض للعرقلة في كاحله وهو اقسم لي بذلك وتقنية الفيديو اوضحت الامور جيدا".