اخفق ​منتخب لبنان​ بحسم التأهل ل​بطولة كأس العالم​ لكرة السلة المقررة في ​الصين​ هذا الصيف للمرة الرابعة بتاريخ السلة اللبنانية، فقد خسر منتخب لبنان بنتيجة 84 - 72 وبفارق 12 نقطة امام كوريا الجنوبية في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات ​الجولة السادسة​ من النافذة الاخيرة خلال تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة لفعاليات بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 "​مونديال الصين​" على ارض مجمع نهاد نوفل في الذوق أمام اكثر من 7000 لبناني دعم المنتخب لتحقيق حلم الوصول الى مونديال الصين.

وبالإنتقال إلى كرة القدم، وتحديدا ​كرة القدم اللبنانية​، جرّ ​نادي البقاع​ الرياضي نادي الأنصار إلى تعادل بطعم الهزيمة، في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الأحد على ملعب بيروت البلدي وإنتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة السادسة عشر من ​بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم​. و إنتهت المواجهة التي جمعت التضامن صور مع ​الصفاء​ اليوم الأحد على ملعب بلدية صور بنتيجة التعادل السلبي.
أوروبيًا، إنتهت قمّة الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب أولد ترافورد بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف. من جهته، إستفاد أرسنال من هذه النتيجة محققا الفوز على ساوثامبتون بنتيجة 2-0، ليصبح في المركز الرابع.

وضمن منافسات الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق نادي يوفنتوس فوزا صعبا خارج ملعبه على حساب بولونيا بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ريناتو ديل آرا.

وبعيدا عن كرة القدم، توج فريق جامبو فيزما الهولندي بلقب المرحلة الأولى من طواف الإمارات، التي أقيمت اليوم الأحد ، على مضمار جزيرة الحديريات بالعاصمة أبوظبي. وتمكن الفريق الهولندي من التفوق على 19 فريقاً شاركوا في منافسات مرحلة “أدنوك” ضد الساعة ، بعد أن نجح في تحقيق أسرع زمن لمسافة 16 كم ب 16 دقيقة و 49 ثانية. في المركز الثاني جاء فريق صن ويب بزمن قدره 16 دقيقه و 56 ثانية، متفوقا على فريق بحرين ماريدا بزمن قدره 16 دقيقة و 58 ثانية.