يواجه اليوم المنتخب ال​لبنان​ي نظيره الكوري الجنوبي الساعة 4:30 من بعد الظهر في مجمع نهاد نوفل - زوق مكايل في إطار تصفيات كأس العالم ٢٠١٩ بكرة السلة.

وكان المنتخب اللبناني قد خسر الجمعة أمام نظيره النيوزيلندي بنتيجة 69-67 ولكن الحظوظ ما زالت قائمة للتأهل الى كأس العالم. لبنان بحاجة ماسة للفوز على المنتخب الكوري الجنوبي ليحتل مركزا كأفضل رابع والتأهل مباشرة الى الصين ٢٠١٩ شرط عدم فوز الفلبين على كازاخستان بفارق يفوق ٨٠ نقطة وهذا أمر شبه مستحيل.

أما في حال خسارة لبنان أمام ​كوريا الجنوبية​ وفوز الفلبين على كازاخستان، تتأهل الفلبين مباشرة كأفضل رابع.

وفي كرة القدم، انقذ مهاجم نادي روما الايطالي الدولي البوسني ايديم دزيكو فريقه من فخ نادي ​فروسينوني​ الذي يقاتل من اجل البقاء في الكالتشيو وقاده للفوز بنتيجة 3 - 2 لحساب الجولة 25 من البطولة المحلية.

واضاف نادي ​اتلتيك بلباو​ ضيفه نادي ايبار الى لائحة ضحاياه في الفترة الاخيرة وهزمه بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة 25 من الليغا الاسبانية.

عربيا، واصل فريق ​النصر​ تضييقه الخناق على صدارة ​الهلال​، بعد فوزه على ضيفه الفيحاء بهدف نظيف، في الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

وحسم نادي السد قمة دوري نجوم قطر أمام الريان لصالحه بأربعة أهداف دون مقابل لحساب الجولة الـ17 للبطولة.

متفرقات دولية:

- دخل مدرب فريق ​كريستال بالاس​ الانكليزي روي هودسون التاريخ في الدوري الإنكليزي، بعدما أصبح أكبر مدير فني يدير مباراة بالبريميرليغ في عمر 71 عامًا و198 يوما.

- تمكن اللبناني هلال الحلوة من تسجيل هدف لمصلحة فريقه ​ابولون سميرنيس​ في شباك فريق آيك اثينا، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب أثينا الأولمبي "سحيروس لويس"، ضمن الاسبوع الثاني والعشرين من منافسات بطولة الدوري اليوناني لكرة القدم.

- أعلن ​بايرن ميونيخ​ الالماني بعض التفاصيل المهمة في شان اصابة لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان امام هيرتا برلين في البوندسليغا الالمانية. وأعلن البايرن في بيان رسمي أن اللاعب تعرض لتمزق في عضلة الفخذ مما يستدعي غيابه عن اللعب لفترة غير معلومة.