ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الاسباني​ "الليغا"، قاد النجم ليونيل ميسي فريقه برشلونة الى تحقيق فوز ثمين امام ​اشبيلية​ وبواقع 4-2 على ارضية ملعب رامون سانشيز. وكانت المباراة صعبة على الفريق الكتالوني ولكن عبقرية ميسي جعلت الاهداف سهلة لتعانق شباك الحارس فاكليك والذي كان احد نجوم المباراة بعد تصدياته العديدة والمميزة وتألق ليونيل ميسي بتسجيله لثلاثية في المباراة وبهذا الفوز عزز البرشا من صدارته وبدوره عزز ميسي من صدارته للهدافين بثلاثية جديدة.

وواصل فريق باريس سان جيرمان إبتعاده في الصدارة، بالفوز على فريق نيم بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن الأسبوع السادس والعشرين من منافسات بطولة الدوري الفرنسي "​الليغ1​"، وسط تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي، في غياب النجمين الاوروغواياني ادينسون ​كافاني​ والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات الدوري الالماني "​البوندسليغا​"، حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاً صعباً امام ​هيرتا برلين​ وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الاليانز ارينا.

وضمن فعاليات الجولة 27 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، وفي اهم النتائج،
حقق ​نادي بيرنلي​ فوزاً مفاجئاً امام ​توتنهام​ هوستبيرز وبواقع 2-1 ليبعد السبيرز عن صراع الصدارة

عربيا، حقق ​نادي الفيصلي​ فوزًا كبيرًا على حساب ​نادي الرائد​ بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في الأسبوع الواحد والعشرين لبطولة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

محليا، وضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، فاز ​الاخاء​ الأهلي عاليه على ​فريق الراسينغ​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب فؤاد شهاب يوم السبت.


ََنختم مع كرة المضرب فقد توجت السويسرية ​بيلندا بنشيتش​ بلقب بطولة دبي الدولية للتنس لفردي السيدات، بفوز مفاجئ على التشيكية ​بترا كفيتوفا​.

ونجحت بنشيتش في نهائي البطولة من إسقاط منافستها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-3 و 1-6 و 6-2، لتضمن بذلك اللقب