استضاف يوم امس ​منتخب لبنان لكرة السلة​ نظيره ​منتخب نيوزيلندا​ وعينه على الفوز ولا شيء غير الفوز بعد انتصار منتخب الاردن على الصين في اللقاء الذي سبق انطلاقة المواجهة، ضمن تصفيات ​كاس العالم​ 2019 في الصين.

الجمهور اللبناني الذي ملأ ملعب نهاد نوفل وتقدمه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لم يتوقف عن التشجيع وكان اللاعب السادس في المواجهة.

وَبعد مسلسل من الكر والفر، انتهت المباراة بفارق نقطتين لصالح الضيوف، وبنتيجة 69-67.

هذه الخسارة وضعت المنتخب اللبناني وظهره على الحائط اذ اصبح بحاجة للفوز على كوريا وخسارة الاردن امام نيوزيلندا.

َوبالانتقال لكرة القدم، واصل فريق ​ميلان​ نتائجه الايجابية في الآونة الأخيرة وحقّق الفوز هذه المرّة على ضيفه فريق ايمبولي بنتيجة ثلاثة اهداف دون ردّ في اطار افتتاح مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الاولى الايطالية لكرة القدم. وواصل ميلان تمركزه في المركز الرابع وبفارق اربع نقاط مؤقتا عن فريق روما صاحب المركز الخامس.

بدوره،فرّط فريق ​فيردير بريمن​ بالفوز على ضيفه شتوتغارت واكتفى بالتعادل معه في اطار افتتاح مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من بطولة دوري الدرجة الاولى الالمانية لكرة القدم.

َوفي الاسبوع السابع والعشرين من البرميرليغ، حقق واتفورد فوزا ساحقا على ​كارديف سيتي​ بنتيجة 5-1، بفضل نجمه جيرارد ديلوفيو الذي سجل هاتريك، كما سجل تروي ديني هدفين. كما فاز ويست هام على فولهام 3-1.


وفي الدوري الاسباني، يلعب اليوم ​برشلونة​ امام اشبيلية، في ابرز المواجهات.

عربيا، في خطوة جديدة نحو اللقب، واصل فريق الشارقة سلسلة انتصاراته بفوزه على شباب الاهلي دبي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد، في قمة الجولة السادسة عشر لبطولة الدوري الاماراتي "دوري الخليج العربي".

محليا، يلعب الراسينغ اليوم امام الاخاء اهلي عاليه، في الاسبوع السادس عشر من الدوري اللبناني.

متفرقات دولية:

- نشر الحساب الرسمي للرئاسة اللبنانية صورة لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون وهو يحضر في المنصة الرئيسية، تشجيعا لمنتخب لبنان في ملعب نهاد نوفل في زوج مصبح، وذلك ضد منتخب نيوزيلندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة. وجاء نشر الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

- نجح المهاجم المكسيكي لنادي وست هام يونايتد الانكليزي تشيشاريتو في التسجيل مرة أخرى مع ناديه في مواجهته مع فولهام بالجولة السابعة والعشرين من البريميرليغ.
هذا الهدف جعل هيرنانديز أول لاعب مكسيكي يسجل 50 هدف في تاريخ ​الدوري الإنكليزي​.

- بعد التعادل السلبي بين برشلونة وليون في ذهاب الدور 16 من ​دوري ابطال اوروبا​ فتح ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ تحقيقًا حول بعض الاحداث التي شهدتها المواجهة.صحيفة سبورت الكتالونية اكدت ان ​يويفا​ سيصدر إجراءً تأديبيًا ضد برشلونة بسبب اعمال الشغب التي قامت بها جماهيره خلال المباراة.