من المحتمل أن يعود اللاعب الكولومبي جايمس ​رودريغيز​ إلى صفوف ​ريال مدريد​ في نهاية الموسم الحالي، ولكن من غير المؤكد أنه سيكون الرجل المناسب في خطة المدير الفني ​سانتياغو سولاري​.

لقد ألمح اللاعب رودريغيز أنه قد يكون ضمن كتيبة ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي وذلك عقب مباراة فريقه ​بايرن ميونيخ​ أمام ليفربول.

وخلال حديثه قال :" هناك الناس يحبونني واحبهم، علي أن انهي موسمي مع ​البايرن​ وعندئذ سأرى ماذا سيحصل." ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ويتبادر إلى الأذهان كيف سيجد جايمس رودريغيز نفسه في تشكيلة سولاري ومقعد البدلاء الذى يزخر باللاعبين.

لقد سخر ​نيكو كوفاتش​ اللاعب في طريقة لعب الفريق 4-3-3 وهو الذي يجيد اللعب في مركز الجناحين فقد لعب على الجهة اليسرى كما بمقدوره اللعب في خط الوسط مع انه ليس مركزه المفضل، وهنا أيضا استخدمه كوفاتش بديلا للاعب الكانتارا وفي الماضي جربه ​كارلو انشيلوتي​ ويوب هاينكس في المركز عينه، ولكن يستحيل ذلك في ريال مدريد حاليا في ظل التخمة من اللاعبين الموجودين خلف الثلاثي الهجومي.

وهناك مركز يتناسب مع حجم هذا اللاعب وقدراته وهو مركز صانع الألعاب ضمن خطة ٤-٣-٢-١ ولكن المدرب سولاري لا يستخدم هذه الطريقة.

ومن المرجح أن ينتظر جايمس مغادرة غاريث بايل وايسكو في الصيف المقبل، عندها ستكون الحظوظ كبيرة في اللعب وربما حضر البلجيكي ايدن هازاراد وهنا ستكون الفرص على المنافسة لإيجاد المكان في التشكيلة، إضافة إلى التنوع بحضور ​فينيسيوس​ و​ماركو اسينسيو​ خلف الهداف كريم بنزيما.

ترجمة صحيفة "السبورت "الالكترونية