يلتقي ناديا مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز مع ليفربول صاحب المركز الذي يريد استعادة الصدارة من حامل اللقب مان سيتي على ملعب ال​اولد ترافورد​ معقل الشياطين الحمر نهار الاحد المقبل لحساب الجولة 27 من البريمرليغ الانكليزية،اليونايتد الذي تخلى عن مورينيو وعين ​سولسكاير​ مكانه يمر بفترة مميزة ويحقق النتائج الايجابية وهو عاد الى الترتيب الرابع بعد غياب طويل عن المنافسة لذا يريد الثأر لخسارة الذهاب في الانفيلد 1 - 3 في 16 من شهر كانون الاول من العام الماضي.

الكاتب ​تيم شيروود​ اكد ان هذا التوقيت هو سيء جدا للريدز لمواجهة الشياطين الحمر وتداول هذا الموضوع في مقال خاص لموقع ​سكاي سبورتس​ فيما يلي ترجمته.

ويبدا الكاتب الحديث عن لقاء ​دوري الابطال​ الذي خسره اليونايتد امام باريس سان جيرمان الفرنسي على ارضه وبين جماهيره مما عقد مسالة تاهله الى الدور المقبل من البطولة القارية لكنه اكد ان الفريق عوض عن هذا الاخفاق بعدما تخطى نادي تشيلسي في قمة الدور 16 من كأس الاتحاد الانكليزي ليتاهل الى ربع النهائي ويضرب موعدا مع و​ولفرهامبتون​.

كما اكد شيروود ان اليونايتد يمر بفترة مميزة في شهر شباط الحالي حيث من دون خسارة البي اس جي هو فاز في 3 لقاءات هذا الشهر لذا سيكون ندا صعبا للريدز الذين لا يريدون ان يروا اللقب يضيع على ارض الد اعدائهم في الكرة الانكليزية نادي الشياطين الحمر وفي اولد ترافورد تحديدا.

عن سبب فكرة ان اللقاء ليس في وقته لليفربول قال تيم ان اليونايتد يحلق حاليا بينما ليفربول يعاني بعض الشيء من النتائج المهزوزة تعادلين امام ​ليستر سيتي​ ووست هام في الدوري وتعادل امام البايرن في دوري الابطال ويبدو ان التعب بدأ يسيطر على نجومه لذا ان سالت احد لاعبي اليونايتد متى يريد ان يواجه ليفربول فبالتاكيد سيقول لك الان وفي هذا التوقيت بالظبط.

من ناحيته الريدز لا يريد ان يمنح رجال المدرب غوارديولا الاريحية في المقدمة لذا سيحاولون بشتى الطرق ان يخرجوا من الاولد ترافورد بانتصار تاريخي ومرغوب . فهذه مباراة الموسم وخلفها سيحدد هوية البطل والمتاهلين لدوري الابطال والمنافسين على الدوري الاوروبي لذا هذه المباراة بهذه الاهمية ناهيك عن تاريخ مواجهات الناديين المباشرة.

كما تحدث شيروود عن مان سيتي الذي يريد ان ينهي الامور في الدوري للتفرغ للبطولة القارية دوري الابطال حيث يحب غوارديولا ان يحرز شيئا مع السيتي بعد الفوز باللقب المحلي وهو يصارع على اربعة القاب هذا الموسم وهذا شيء مميز . لذا ومع تعادل السيتي وليفربول بالنقاط والريدز لديهم لقاء اليونايتد الاحد سيودون ان يحرزوا ولو نقطة واحدة تمنحهم الصدارة من جديد.

وينهي الكاتب تقريره بالقول ان ليفربول لديه الافضلية حتى الان في الصراع على اللقب لكن عليهم الانتباه لان السيتي يتربص لاي تعثر لرجال المدرب كلوب وجاهز للانقضاض عليهم في اي وقت يريد وفي اي جولة يريد . لذا في حال فوز ليفربول على المان يو سيحافظ على الاريحية التي لديه ولكن في حال العكس يكون الدوري قد انطلق من جديد والصراع سيكون على اشده بين نادي ليفربول ومانشستر سيتي حامل اللقب.