نجح فريق نادي أتلتيكو ​مدريد​ الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه، يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في ذهاب الدور السادس عشر من دوري ابطال اوروبا.

ثنائي قلب دفاع من ذهب، منحا الأتلتي الانتصار الثمين في مدريد، حيث افتتح ​خوسيه خيمينيز​ التسجيل لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 78، وبعدها بخمس دقائق فقط، أضاف المخضرم دييغو فودين الهدف الثاني. 

 

كما حقق مانشستر سيتي فوزاً دراماتيكياً على مضيفه ​شالكه​ الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيلتينس أرينا” في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال اوروبا.

ورغم أن فوز مانشستر سيتي جاء بشق الأنفس على شالكه الذي يمر بفترة صعبة للغاية، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن المباراة  تقام في معقل الفريق الألماني، بالإضافة إلى خوض السيتزنز25 دقيقة تقريباً بـ10 لاعبين، ورغم ذلك نجح في قلب تأخره بهدفين مقابل هدف إلى فوز مستحق بآخر الدقائق. 

من جهة اخرى، اكتسح فريق ​باريس سان جيرمان​  ضيفه فريق ​مونبيلييه​ بنتيجة خمسة اهداف لهدف في اطار مباراة مؤجلة لحساب ​دوري الدرجة الاولى​ الفرنسية لكرة القدم. 
 

وفي الدوري الاوروبي، ودع ​لاتسيو​ الايطالي المسابقة بعد الخسارة على يد اشبيلية في اياب الدور الثاني والثلاثين بهدفين مقابل لاشيء، وتقام الليلة جميع المباريات المتبقية من هذا الدور. 

 

محليا، يلعب ​العهد​ اليوم امام ​شباب الساحل​ وعينه على الفوز لتوسيع الفارق مع النجمة الى ثماني نقاط بعد خسارة النبيذي امام ​السلام زغرتا​ امس بهدف نظيف. 


 

متفرقات دولية:

- إعتذر نجم ​مانشستر يونايتد​ ​انتوني مارسيال​ لعائلته وخطيبته ​ميلاني دي كروز​ بعد ان اتهمته عارضة الازياء الفرنسية ​​مليكة سيميشي​ بخيانة خطيبته أثناء فترة حملها.
وقال مارسيال معلقا على صورة نشرها مع كروز عبر حسابه على "انستغرام": "أود أن أعتذر إلى أقاربي، عائلتي الجميلة وخصوصًا خطيبتي للضرر الذي أديته في الأشهر الأخيرة! لقد ارتكبت أخطاء وأنا آسف لن يحدث ذلك مرة أخرى!".

- كرم الشيخ ​نهيان بن زايد​ الشبكات الرياضية التي قامت بتغطية بطولة ​كأس آسيا 2019​ في دولة ​الامارات​ العربية المتحدة، كما كرم المتطوعين وأصحاب شبكات التواصل الاجتماعي الرياضية بعد جهودهم المبذولة في الكأس.
 

ذكرت مصادر اعلامية مصرية ان خلاف نشب بين لاعبي ​فريق الزمالك المصري​ وذلك بعد انتهاء مباراة الفريق امام مذيفه فريق طلائع الجيش. المصادر نفسها ذكرت ان اللاعبين تبادلوا اطلاق الصراخ بينهم بعد انتهاء المباراة التي تلقوا فيها هدف التعديل في الدقائق الاخيرة، وفورا تعالى اصوات اللاعبين داخل غرف الملابس الامر الذي ادى الى تدخل مدير الكرة في ​نادي الزمالك​ امير مرتضى الذي عمل على اعادة الامور الى نصابها.