اعتبر المدير الفني لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الارجنتيني دييغو ​سيميوني​ ان القرار الذي اتخذه بالدفع بالثنائي ​كوستا​ وكوكي منذ بداية المباراة التي خاضها الفريق امام اليوفنتوس وفاز 2-0 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطالشجاعا وقويا ببعد ان غاب الثنائي عن صفوف الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة، وهذه المشاركة الاولى لهما بعد العودة من الاصابة في مباراة اقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وفي حديث صحفي قال:"الدفع بكوكي وكوستا منذ البداية كان قرارا رجوليا وشجاعا، والأمور سارت على نحو طيب".وأضاف:"الفريق لعب بطريقة جماعية رائعة ونجحنا في التحكم في المباراة، هددنا مرمى المنافس في عدة مناسبات، ثم جاء الهدفان في شباك فريق قوي للغاية مثل يوفنتوس، سنعاني على ملعبهم هناك".



وتابع:"التأهل لم يحسم بعد،واؤكد ان الفريق سيعاني اما اليوفي في الاياب لان الاخير يمتلك لاعبين من طراز رفيع".

وعن الهدف الملغى لموراتا من قبل الحكم بعد الرجوع الى تقنية الفيديو واصل بالقول:" ارجو ان تساعدنا تقنية الفيديو على تحقيق العدالة بشكل أكبر، وفي حال كان احد ما يعتقد ان شخص بطول 1.87 سم يمكن أن يسقط بهذه الطريقة، فليكن كذلك".

وعن التغييرات التي قام بها ختم قائلا:"اردت ان اشرك لاعبين جاهزين بدنيا، كوكي وكوستا لم يكونا جاهزين لخوض مباراة كاملة، الثلاثي البديل دخل بشكل جيد في اللقاء، وحافظ على الشكل الجماعي لنا، ولهذا يجب أن نشعر جميعا بالفخر".