ضمن منافسات ​الجولة السادسة​ عشر من ​بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم​، فاز فريق ​​السلام زغرتا​​ على ​​النجمة​​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب المرادشية يوم الأربعاء.

سجّل الهدف لاعب زغرتا أليكس بطرس في الوقت الإضافي من الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 46. وفشل النجمة في تسجيل أي هدف، وتمكّن السلام زغرتا أن يحافظ على نظافة شباكه ليقدم هدية كبيرة للعهد الذي ابتعد اكثر بالصدارة.

وفي اوروبا، تقام بعد قليل مباراتين في دوري ابطال اوروبا، في ذهاب الدور السادس عشر، حيث يلعب ​اتلتيكو مدريد​ امام يوفنتوس، و​شالكه​ امام مانشستر سيتي.

وفي سياق اخر،أعلنت ​لجنة المسابقات​ التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن العقوبة المفروضة على قائد نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني سيرجيو ​راموس​. وتعرض الدولي الاسباني للطرد في المباراة التي خسرها النادي الملكي امام ​غيرونا​ بنتيجة 2-1 على ملعب البرنابيو معقل النادي المدريدي.
وقررت لجنة المسابقات، إيقاف سيرجيو راموس مباراة واحدة، حيث سيغيب عن لقاء الأحد المقبل ضد ​ليفانتي​.

وفي كرة السلة،نشرت صفحة فريق ​الشانفيل​ المتني لكرة السلة الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ صورة تؤكد ضم فريق المدرب اللبناني ​فؤاد ابو شقرا​ لعملاق كرة السلة الايرانية ​حامد حدادي.

ونختم مع كرة المضرب حيث نجحت المصنفة الثالثة في ​بطولة دبي الدولية​ لكرة المضرب للسيدات، اللاعبة الرومانية ​سيمونا هاليب​ بتحقيق الفوز المستحق على منافستها الاوكرانية ​تسورينكو​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 3 - 6 و5 - 7 لتحجز مقعدها في ربع النهائي.

وفي مباراة ثانية، ودعت الالمانية ​انجليك كيربر​ بطولة دبي من ثمن النهائي بعد خسارتها على يد اللاعبة سو وي بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة 5 - 7 و6 - 4 و6 - 0.