زار وفد من ​الاتحاد اللبناني للتزلج على الجليد​ وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ في مكتبه بالوزارة.وضم الوفد رئيس الاتحاد ​شارل المير​ ونائبه رالف ملكي.

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة الاولمبية ​جان همّام​ وامين عام اللجنة العميد المتقاعد ​حسان رستم​.

ووضع المير وملكي الوزير فنيش في اجواء نشاط الاتحاد منذ تأسيسه العام الماضي خاصة نشاط لعبة الهوكي على الجليد ونشرها وتشجيع ممارستها في لبنان وفي الخارج عبر الجاليات اللبنانية المنتشرة في العالم.كما وضعاه في أجواء تشكيل المنتخبات الوطنية وتمثيل لبنان في المحافل الخارجية عبر فريق لبناني في كندا يتدرب دورياً حالياً .

كما وضعاه في أجواء مشروع لتشييد ملعب خاص بممارسة لعبة الهوكي على الجليد في لبنان مع اعتماد مقر ​نادي غزير​ كمقر للاتحاد لعقد الاجتماعات الادارية .وفي الختام اطلعاه على امكانية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشتوية في العام 2021 والصعود الى منصة التتويج اضافة الى المشاركة في ​الدورة الاولمبية الشتوية​ في عامي 2022 و2026.بدوره تمنى الوزير للوفد التوفيق في مهامه.وفي ختام الزيارة سلّم المير هدية تذكارية الى الوزير فنيش.

كذلك زار همّام ورستم والوفد مدير عام وزارة الشباب والرياضة ​زيد خيامي​ في مكتبه وكان موضوع الاتحاد ونشاطه على طاولة البحث.