حملت فاعليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من اللحظات المؤثرة وتحديد مواعيد نارية لمباريات سيشهدها عرض "فاستلاين" Fastlane المرتقب، كما استمر ابطال NXT الذين سرقوا الانظار خلال عرض "الرو" امس، في اثبات انفسهم خلال عرض "سماك داون" ايضاً.

بداية، ظهر مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ للحديث عن استقبال ابطال NXT الذين تنافسوا بالامس في عرض "الرو"، اي جوني ​غارغانو​ واليستر بلاك وريكوشيه وتومازو تشامبيا حيث سيخوضون مباريات قوية ايضاً.

بعدها، ظهر "ذا ميز" ووقف الى جانب شاين، معتذراً منه ومن الجمهور وعائلته ايضاً بسبب الخسارة التي تعرض لها امام فريق "اوسو" والذي كانت كلفته خسارة لقب الزوجي، وطالب شاين بتحديد موعد لمباراة ثأر على اللقب. تردد شاين في بادىء الامر، لكن دخول فريق "اوسو" باستهزاء والحاح الجمهور، جعلاه يتخذ قراراً باقامة المباراة خلال عرض "فاستلاين".

في المقابل، كان بطل العالم ​دانيال براين​ يتبجّح باحتفاظه باللقب وبأنه لا يرى اياً من المصارعين الخمسة الذين نافسهم منذ يومين ضمن فاعليات "غرفة الاقصاء" جدير بمنافسته مجدداً على اللقب. ولكن الامور اخذت منحى مغايراً خلال المباراة السداسية التي اقيمت وجمعت بريان و​راندي اورتن​ و​ساموا جو​ من جهة، و​كوفي كينغستون​ وآي جاي ستايلز وجف هاردي من جهة اخرى. وغني عن القول ان المباراة كانت غاية في الاثارة والتشويق والندية، وقدم خلالها كل من المصارعين الستة كل ما يملك من مواهب وكفاءات، الى ان انحصرت الامور اخيراً بين كينغستون وبراين فتفوّق الاول وتمكن من تثببيت بطل العالم للمرة الثانية خلال خلال اسبوعين. وطالب الجمهور باقامة مباراة بين كينغستون وبراين على اللقب، ورغم معارضة البطل، تدخل شاين ماكمان واعلن اقامة المباراة بينهما خلال فاعليات "فاستلاين" بعد ثلاثة اسابيع.

وفي باقي المباريات، تغلب اليستر بلاك على اندرانده ألماس، وتومازة تشامبيا وجوني غارغانو على شايموس و​انطونيو سيزارو​، وريكوشيه على اريك يونغ، و​ماندي روز​ على اسوكا.