تبدأ مع أقل من ساعة مباراتين من الدور السادس عشر لمسابقة دوري أبطال اوروبا، فعلى ملعب أنفيلد يستضيف ليفربول نادي بايرن ميونيخ الألماني، في لقاء ناري سيكون مرتقبا، وفي فرنسا، يحل برشلونة الإسباني ضيفا على نادي ليون الفرنسي.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن زوجة ​ماورو إيكاردي​ مهاجم نادي الإنتر ووكيلة أعماله واندا نارا، قد وضعت شرطها النهائي للموافقة على عودة اللاعب إلى صفوف الفريق من جديد بشكل طبيعي.
وأكّدت الصحيفة أن واندا إشترطت على إدارة الإنتر إعادة شارة القيادة للاعب من أجل أن يعود إلى اللعب.

أجبرت الشرطة الانكليزية النجم الجزائري ​رياض محرز​ على دفع غرامة مالية قدرها 100 جنيه استرليني من أجل استعادة سيارته، لعدم استخراجه تذكرة لموقف سيارته "البنتلي" خارج مطعم سان كارلو في مانشستر.
واحتجزت شرطة مدينة مانشستر سيارة الجزائري لفترة وجيزة، كما وضعت لافتة حمراء عليها، ما اضطر محرز إلى الخروج مسرعا لمعرفة ما يجري.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح الوافد الجديد ​شارل لوكلير​، في الابقاء على فريقه فيراري في صدارة ترتيب الأزمنة، بعد تجاوزه السباق كاملاً، في اليوم الثاني من التجارب الشتوية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد لبطولة العالم للفورمولا 1. وسجل لوكلير زمنا بلغ دقيقة واحدة و18.247 ثانية، وقطع 73 لفة مقابل دقيقة واحدة و18.161 ثانية، و72 لفة قطعها فيتيل أمس.

متفرقات دولية:
- خلال مباراة في ​دوري الهوكي الجليدي​ الأميركي، بين فريقي كولومبوس بلو وتامبا باي لايتنيغ، شهد اللقاء لقطة لافتة جدًا، إلتقطها عدسة الكاميرا، التي جسّدت لحظة نجاة معلق المباراة من ضربة القرص التي كانت متوجهة نحو رأسه وإبتعدت عنه بضعة سنتيمترات. 

- كشفت صحيفة "The Sun" البريطانية أن مجموعة هاكرز عالمية قامت منذ ايام بنشر مقطع فيديو لسائق فريق مرسيدس الالماني، بطل الاعالم في الفورمولا1، البريطاني لويس هاميلتون والمغنية نيكول شيرزينغر، حظي بألاف المشاهدات في ليلة واحدة، وذلك رغم ان الفيديو يعود إلى العام 2015، حيث يحتضن فيه الثنائي بعضهما في أوضاع حميمية في السرير.

- نشر لاعب فريق ​باريس سان جيرمان​ ​نيمار​ صورة له على حسابه الرسمي على إنستغرام وهي تُظهره يرتدي ثياب رياضية يطغى عليها اللون الأصفر. ووضع نيمار أيموجي هلى الصورة كناية عن وجه يمد لسانه.