يشارك ​الإتحاد​ اللبناني للتزلج على الثلج في عدة بطولات دولية خارجية .

وفي هذا الاطار، غادر الفريق اللبناني مطار رفيق الحريري الدولي للمشاركة في بطولة العالم للناشئين في التزلج الألبي في فال دي فاسا في ​إيطاليا​ وقد تمتد فترة السباقات لمدة عشرة أيام، وقد ترأس البعثة محاسب الإتحاد روبير كيروز.وتضم البعثة مساعد إداري خليل ليون والمدرب لوبش بوسيلا واللاعبات ​كريستينا بارودي​، ساره ليون، ​نيكول​ سماحة، لويز آن ​كارولين​ مكتف.

وسوف يغادر فريق الرجال في 23 شباط الجاري الى البطولة عينها ويضم اللاعبين ألان بحلق، انطوني مراد، جان كيروز ورياض طوق.

أما البعثة الثانية فقد غادرت مطار رفيق الحريري فجر الإثنين للمشاركة في بطولة العالم في تزلج العمق التي ستقام في سييفلد في ​النمسا​. يترأس البعثة نائب رئيس الإتحاد فكتور أبو سعد والمدربة لولا لوفي سولو وتضم اللاعبين واللاعبات:مارون حنا، ​سامر طوق​، شربل النجار، روني الزين، غوى فخري، ​ماري كيروز​ ونور كيروز.

أما البعثة الثالثة فقد غادرت ايضاً المطار فجر الاثنين للمشاركة في بطولة الدول الصغرى في السنوبورد التي ستقام في ​البوسنة​ والهرسك.

وقد ترأس البعثة المدرب الوطني نافذ طوق وتضم اللاعبين واللاعبات ايغات فخري، نور طوق و غدي عون.

أما البعثة الرابعة فقد غادرت لبنان صباح الاثنين للمشاركة في بطولة الأولاد في التزلج الألبي التي ستقام في ​رومانيا​ .وقد ترأس البعثة وليد ضاهر مع المدربين جاك زغيب و ​مارتن​ ستربا وتضم اللاعبين واللاعبات ميسا عميرا ،ميديا كنعان،لوقا حديفة،باولو حبيش،عمران ريشاني ،كينان ​زيدان​ ،عمر زيدان وراكان زيدان.