انتهت الجولة الخامسة عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم مع استمرار ​العهد​ بالصدارة بعد فوزه على ​طرابلس​2-0، النجمة على ​شباب الساحل​ 1-0، ​الأنصار​ على ​السلام زغرتا​ 4-0، الأخاء أهلي عاليه على ​البقاع​ 1-0، ​الراسينغ​ على ​التضامن صور​ 3-1 و​الصفاء​ على ​شباب الغازية​ 1-0.

صحيفة "السبورت" الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

الحاج مالك تال ( لاعب الأنصار ):

هداف الدوري والفريق الأخضر تابع تألقه هذا الموسم حيث سجل هدفين لفريقه أمام السلام زغرتا وقاده لفوز مريح 4-0 فارضا نفسه الهداف رقم 1 على صعيد الدوري مع لمسة تهديفية لا تخيب.

سمير أياس ( لاعب العهد ):

صانع ألعاب العهد ظهر في الوقت الذي يحتاجه به فريقه حيث صنع هدفين ساعد بهما فريقه لتحقيق فوز ثمين خارج الديار على طرابلس 2-0. أياس تمتع بنظرة ثاقبة وقدرة على ضرب دفاع الخصم بتمريراته الذكية.

حسين العوطة ( لاعب الصفاء ):

لاعب الصفاء نجح في قيادة فريقه لفوز ثمين على شباب الغازية وتحقيق 3 نقاط كان بأمس الحاجة إليها حيث نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد ما سمح للصفاء بتحقيق فوز طال انتظاره وكان الأول له في مرحلة الإياب.

مدرب الأسبوع:

رضا عنتر ( مدرب الراسينغ ):

حقق الفريق فوزا ثمينا على التضامن صور 3-1 كان الثاني المتتالي له ما جعله يهرب نوعا ما من مراكز الهبوط. الراسينغ لعب كرة قدم جيدة وقدم نفسه بشكل قوي تكتيكيا مع لمسات واضحة من المدرب عنتر عكست أفكاره الواضحة والمرونة الفنية التي يلعب بها الفريق مع ترابط واضح بين خطوط الفريق الثلاثة.