اشبع متابعو ومحبو ​المصارعة الحرة الترفيهية WWE​ غليلهم ، بعد ان تابعوا احداث ومجريات فاعليات "​غرفة الاقصاء​" Elimination Chamber التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت. ولم تخب آمال المشجعين والمتابعين بفضل المباريات القوية التي شهدها العرض والاداء الرائع الذي تميّز به المصارعون، اضافة الى النتائج التي اتى بعضها بشكل غير متوقع.

المباراة الابرز كانت دون شك تلك التي تنافس فيها المصارعون الخمسة على لقب بطولة العالم: البطل ​دانيال براين​، آي جاي ستايلز، ​راندي اورتن​، ​كوفي كينغستون​، جف هاردي و​ساموا جو​. ومن نافل القول ان التشويق بلغ اوجه وكانت النتائج متقاربة جداً الى ان بدأ عامل الاقصاء مع خروج ساموا جو وجف هاردي وستايلز واورتن من المعادلة واحداً تلو الآخر، ما ابقى الامور محصورة بين براين وكينغستون حيث اصرّ الاول على الاحتفاظ باللقب مستنداً الى خبرته وشخصيته الجديدة، فيم اعتمد المصارع الاسمر على خفة تحركاته وتأييد الجمهور ليقدم احد افضل مبارياته، قبل ان تحسم الخبرة الموقف ويحتفظ براين باللقب.

مباراة اخرى جذبت الاهتمام وكانت تلك التي جمعت براون سترومان ضد بارون كوربن وفق قاعدة
السماح بكل شيء، ولم يفوّت اي منهما الاستعانة بكل ما وصل اليه من كرسي حديدي ودرج حديدي وعصا خشبية... وكان من الواضح ان سترومان يتجه نحو فوز مريح، قبل ان يتدخل ​بوبي لاشلي​ ودرو ماكنتاير متسلحين بكراسي حديدية، حيث تعرضا بالضرب لسترومان واصبحت الامور معقدة جداً بتحالف ثلاثة مصارعين ضده. ولم تنجح مصاومة سترومان لهذا الهجوم الثلاثي اذ انتهت الامور بفوز فير مستحق لكوربن وبالقاء سترومان على طاولتين بقي ملقى على ما تبقى منهما دون حراك.

كما شهد العرض تتويج بطل جديد للقارات بفوز فين بالور على بوبي لاشلي وليو راش في مباراة غير متكافئة، تفوّق فيها بالور بكل المجالات.

كما تمكن فريق "اوسو" من الظفر بلقب الزوجي لعرض "سماك داون" بعد تغلبهما على ​شاين ماكمان​ و"ذا ميز" في مباراة كادت ان تشهد احتفاظ الثنائي الغريب بلقبه بعغد داء متميّز اهداه "ميز" لولده الثاني المنتظر.

اما على صعيد السيدات، ففازت بطلة "الرو" ​روندا روساي​ على ​روبي رايوت​ (قبل ان تتعرض لاحقاً لاعتداء من بيكي لينش التي استخدمت عكازها حين كانت روساي تركز اهتمامها على شارلوت فلير)، فيما كتبت ساشا بانكس وبايلي تاريخاً جديداً للمصارعات بفوزهما بأول لقب زوجي للسيدات في مباراة شهدت تواجد 12 مصارعة على الحلبة.

وفي ما يلي النتائج الكاملة لعرض "غرفة الاقصاء":

- احتفظ دانيال براين بلقب بطولة العالم بتغلبه على: ساموا جو، جف هاردي، راندي اورتن وكوفي كينغستون

- فاز فين بالور بلقب القارات بتغلبه على بوبي لاشلي وليو راش.

- فاز فريق "اوسو" بلقب الزوجي لعرض "سماك داون" بعد تغلبه على الثنائي شاين ماكمان و"ذا ميز".

- فازت بطلة سيدات "الرو" روندا روساي على روبي رايوت.

- فازت بايلي وساشا بانكس بأول لقب زوجي للسيدات.

- خسر براون سترومان مباراته ضد بارون كوربن بعد تدخل بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير.

- فاز بطل Cruiserweight بادي مورفي على اركيا توزاوا.