ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق فريق ​امبولي​ المفاجأة بتحقيق فوز كبير على ساسلولو بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب كارلو كاستيلاني.

وبهذا الفوز، نجح امبولي في تحقيق ثلاث نقاط هامة يبتعد بها عن مراكز الهبوط ليحتل المركز 17 برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد ​ساسولو​ عند النقطة 30 في المركز 11.

وفي الشوط الاول، نجح امبولي في بسط سيطرته وسط تألقه لاعبيه، لينجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق رادي كرونيتش، واضاف افري اكوا الهدف الثاني في الدقيقة 37، ليضع ساسولو في مأزق كبير، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول ساسولو العودة بالنتيجة حيث سنحت له عدة فرص الا انه فشل في ترجمتها، ليستغل امبولي التقدم الهجومي للمنافس ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60 عن طريق دييغو فارياس، ومع انتهاء الوقت الاصلي اضاف حكم اللقاء دقيقتين بدل ضائع الا انها لم تسفر عن اي تعديل في النتيجة لينتهي اللقاء بفوز امبولي 3-0.

وفي مباراة اخرى، نجح جنوى في خطف فوز مهم من نظيره ​لاتسيو​، حيث كانت المباراة متجهة الى تعادل بين الفريقين 1-1 بعد انتهاء الوقت الاصلي، الا ان دومينيكو كريشيتو نجح في خطف المباراة بتسجيله هدف الفوز لجنوى في الدقيقة 93، ليمنح فريقه ثلاث نقاط هامة.

وبهذا الفوز، رفع جنوى رصيده الى 28 نقطة في المركز 13، في حين تراجع لاتسيو الى المركز السابع برصيد 38.

وحقق اودينيزي فوزاً مهماً على كييفو فيرونا بنتيجة 1-0.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المبارياتاضغط هنا