بعد ان ابهر متابعي الكرة اللبنانية بأدائه وتكتيكه العالي ضمن حدود المستطيل الاخضر وكان بمثابة الحصان الاسود مع نهاية مرحلة الذهاب حيث قدم مباريات كبيرة امام فرق الصدارة واصبح خصماً شرساَ لكافة الفرق،اجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية حديثا مطولا مع المدير الفني ل​شباب الغازية​ المدرب ​حسن حسون​ للوقوف على اخر مستجدات الفريق.

وفي بداية الحديث قال:"الفريق تتصاعد وتيرة ادائه بشكل جيد، تحضرنا جيدا لمرحلة الاياب وتحضيرات الفريق تخللها خمس مباريات ودية فنحن نصب كامل التركيز على اللياقة البدنية بشكل عام واللعب كمجموعة واحدة".

واضاف:" نحاول الهروب من منطقة الخطر خصوصاً بعد الخسارتين التي لحقت بالفريق فلا شك ان بداية الفريق كانت ممتازة".

وتابع:" طموحنا البقاء في دوري الاضواء فنحن نعمل بجهد لتحقيق ذلك فاذا احتلينا مركزاً ثامناً مع نهاية الدوري هو أمر مرضي جداً لي شخصياً وللإدارة فجميع الفرق متقاربة من حيث النقاط ولكن مطلوب مجهود مضعف من فريقنا للحفاظ على مكانته في جدول الترتيب".

 وعن ​المنتخب اللبناني​ وما هو بحاجة اليه واصل قائلا:" يجدر بنا التركيز على الفئات العمرية من خلال انشاء مدارس كروية متخصصة كاليابان وقطر، والتخطيط للمستقبل وتقديم الدعم المادي والمعنوي واعطاء الثقة للجهاز الفني والاداري".

وعن المعاناة التي يعاني منها مع اللاعب اللبناني اردف قائلا:" عدم وجود نظام الاحتراف سبباً رئيسياً كما والامكانات المادية ايضاً وللأسف غياب الثقافة الرياضية من احد العوامل لعدم تطور اللعبة".

وفي نهاية الحديث شكر وسائل الاعلام  لتسليطهم الضوء على الكرة اللبنانية آملاً ان تتطور اللعبة نحو الافضل في المستقبل القريب.