نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق يوم امس ​ميلان​ فوزاً كبيراً على مضيفه ​أتالانتا​ ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة جمعتهما على أرضية ملعب أتلتي أتزوري ، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي.

ورغم تقدم أتالانتا بالنتيجة. إلا أن الثنائي المتألق البولندي ​كريستوف بياتيك​ ، والتركي هاكان تشالهان اوغلو منحا ميلان الفوز في اللقاء بتسجيل البولندي ثنائية، ليبتعد الروسونيرو بالمركز الرابع بفارق اربع نقاط عن لاتسيو وروما مؤقتا.

وفاز برشلونة على ضيفه ​بلد الوليد​، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الليغا.

وأحرز ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44، من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 54 في الصدارة، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 26 نقطة في المركز الـ15. ويلعب اليوم ريال مدريد مع غيرونا في اهم المباريات.

وفي ​فرنسا​، حقّق ​فريق ​موناكو​​ فوزا بنتيجة هدف دون ردّ على ضيفه فريق نانت في اطار مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم

وضمن فعاليات دور الـ 16 من ​كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​، تأهل نادي ​مانشستر سيتي​ الى دور ربع النهائي لهذه البطولة وذلك بعد الفوز الذي حققه السيتيزنس على نظيره ​نيو بورت​، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 4 – 1.

وفي المانيا، تمكن فريق ​​فيردر بريمن​​ من خطف تعادلاً مثيراً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثققيلاً على نظيره ​هيرتا برلين​، واقيمت المواجهة على الملعب الاولمبي في برلين بواقع 1 – 1.

عربيا، تمكن نادي ​الهلال​ السعودي من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​الاتحاد السكندري​ المصري، في ذهاب دور الثمانية لبطولة ​كأس زايد للأندية العربية​، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة اخرى، تمكن فريق ​المريخ​ السوداني من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة ايضاً في المباراة التي جمعته امام نادي ​مولودية الجزائر​.

محليا، وضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الفاينال 6 من ​بطولة لبنان للفوتسال​، حقق ​فريق ​بنك بيروت​​ فوزاً مهماً في مباراة القمة التي جمعته امام نظيره ​الشويفات​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1، ليحقق بنك بيروت فوزه العشرين في هذه البطولة.



ونختم مع كرة المضرب، فقد تمكنت اللاعبة البلجيكية ​إليز ميرتنز​ من قلب الطاولة على ​​سيمونا هاليب​​ لتحقق الفوز عليها بواقع 3 - 6 و6 - 4 و6 - 3، ولتحصد لقب ​بطولة قطر المفتوحة للتنس.