اعتبر المدير الفني لنادي ​طرابلس​ ​فادي عياد​ ان خطئين وقع فيهما فريقه في الشوط الأول نجح خلالهما ​العهد​ من تسجيل هدفي الهزيمة اليوم في المباراة التي جرت على ملعب المرداشية ضمن الجولة الـ15 من الدوري اللبناني. واضاف عياد ان فريقه حاول الضغط على العهد في الشوط الثاني ولو حالفه الحظ بإنفرادية فؤاد عيد لتغيرت نتيجة المباراة، وفي حديث لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار عياد الى ان الجهاز الفني حاول ان يبعد اللاعبين عن جو المباراة السابقة والتي تعرض فيها الفريق للظلم التحكيمي الواضح والذي وصفه بانه غير صحي لتطوير الكرة في لبنان، لافتاً الى ان العهد لديه لاعبون مميزون ودكة بدلاء مميزة وهذا ما صنع الفارق بعد ارتكاب فريقه اوصلاه الى الفوز.

وعن المباريات القادمة اكد عياد ان الفريق سيلعب جميع المباريات القادمة على انها نهائي كاس، وان الجهاز الفني مطمئنن لاداء الفريق.

من جهته اثني مدير نادي العهد ​محمد شري​ على ما قدمه فريقه امام طرابلس، ومعتبراً ان هذه النتيجة ستريح بعض الشيء الفريق خلال الفترة القادمة، بعد ان نجح في رفع الفارق مع اقرب ملاحقيه، واكد شري ان الفريق سيستمر في النفس ذاته خلال الفترة القادمة وحتى نهاية الموسم.