وجه ​نادي ​يوفنتوس​​ بطل ايطاليا انذارا لمنافسه ​​اتلتيكو مدريد​ الاسباني​ الذي سيواجهه في ذهاب الدور 16 من ​​دوري ابطال اوروبا​​ بعد تخطيه لنادي ​فروزينوني​ بنتيجة 3 - 0 لحساب الجولة 24 من الكالتشيو.

بهذا الفوز وسع اليوفي الفارق في الصدارة مع ​​نابولي​​ الثاني الى 14 نقطة مع مباراة اقل لرجال المدرب انشيلوتي كما وسع ​رونالدو​ هداف السيدة العجوز الفارق في صدارة الهدافين الى 3 مع ​كوالياريلا​ بعد ان سجل الهدف الثالث في اللقاء.

 

وحقّق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزا بغاية الصعوبة على مضيفه فريق ​اوغسبورغ​ وكان بنتيجة 3-2 في اطار افتتاح مباريات الاسبوع الثاني والعشرين من ​البوندسليغا. 

وتأهل فريق واتفورد الى الدور الربع نهائي من بطولة كأس انكلترا لكرة القدم بعد فوزه على حساب مضيفه فريق كوينز بارك رينجرز من ​التشامبيونشيب​ بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات الدور الثمن نهائي من المسابقة. 

وحقق ​نادي ليون​ فوزا غاليا على متذيل الترتيب نادي ​غانغان​ وتخطاه بنتيجة 2 - 1 على ملعبه وبين جماهيره لحساب الجولة 25 من ​​الليغ 1​​ الفرنسية. 

 

وضمن الجولة الثالثة والعشرين من الليغا، يلعب اليوم برشلونة على ارضه امام ريال بلد الوليد كما يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على رايو فاليكانو في أبرز المواجهات الاخرى. 

َ

عربيا،خطف نادي ​الاتحاد​ تعادلاً قاتلاً من ​الرائد​ بنتيجة 1 - 1  في ختام مباريات الجولة الـ 20 من ​الدوري السعودي للمحترفين. وتخطى نادي ​الشباب​ ضيفه ​الوحدة​ بنتيجة 1 - 0.

 

محليا، يلعب اليوم ​النجمة​ امام شباب الساحل في اهم وابرز مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري اللبناني.

وفي كرة المضرب، تاهل السويسري ستانيسلاس ​فافرينكا​ الى ​نصف نهائي​ ​بطولة روتردام​ لكرة المضرب بعد تغلبه على الكندي ​دينيس شابوفالوف​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 6 - 4 و 7 - 6 في مباراة الربع نهائي.

متفرقات دولية:

- اضطر لاعب روما نيكولو ​زانيولو​ إلى تذكير والدته بعمرها بعد نشرها سلسلة من صور السيلفي المثيرة على تطبيق ​انستغرام​. وتمتلك فرانشيسكا كوستا البالغة من العمر 41 عاماً أكثر من 169،000 متابع على منصة التواصل الاجتماعي.وقد علّق زانيولو على إحدى صور والدته: "أمي توقفي! ماذا تفعلين بفمك؟ أنت في سن الـ 40!

 

- احتل ​نادي ​العهد​ اللبناني​ المركز 476 على لائحة افضل 500 نادي في العالم من حيث الميزانية والقدرة الشرائية والتي نشرها موقع ترانسفير ماركت. 

 

- بعد ان سجل الارجنتيني باولو ​ديبالا​ هدف التقدم لفريقه يوفنتوس في مرمى نادي ​فروزينوني​ في الدقيقة 7 من تسديدة يسارية رائعة قام اللاعب باداء التحية لزميله ​رونالدو​ واحتفل بنفس طريقة الدون تجاهه في اللقاء السابق ضد ساسولو، واضاف اليها احتفاليته الخاصة.